×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يرأس اجتماع مجلس جائزة أبها غداً

أمير عسير يرأس اجتماع مجلس جائزة أبها غداً
واس : يرأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير غداً في مكتب سموه الإجتماع الثاني لمجلس جائزة أبها للدورة الحالية .
وأوضح أمين عام الجائزة الدكتور حسن الشوكاني ، أن جدول الأعمال يتضمن مناقشة الترشيحات الواردة في محاضر اللجان الرئيسة لفروع الجائزة الخمسة في الخدمة الوطنية ، والثقافة ، والنبوغ والتفوق العلمي ، وتقنية المعلومات ، والمحافظة على البيئة وإنمائها ، مشيراً إلى أن المجلس سيطلع على مبررات الترشيح ، بعد أن تمًّ تحكيمها من قبل محكمين مختصين لكل مجال ، إضافة إلى اعتماد أسماء الفائزين لهذه الدورة ، وفق ما يقره نظام ولوائح الجائزة .
وأضاف الشوكاني أن المجلس سيناقش عددا من الموضوعات التي تهدف إلى تطوير فروع ومجالات الجائزة ، وآليات العمل بها ، ويطلع على بعض المقترحات المتعلقة بتعديل نصوص بعض بنود نظام ولوائح الجائزة بما يحقق تطلعات سمو الأمير فيصل بن خالد وتوجيهاته الدائمة بضرورة التطوير المستمر للجائزة ومجالاتها بما يواكب تقدم وتطور بلادنا الغالية ، ويحقق الأهداف الرئيسة للجائزة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..