×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

امين منطقة عسير يوجه باستنفار كافة *المعدات والعماله والبلديات *لمعالجة تجمعات مياة الامطار في عسير

امين منطقة عسير يوجه باستنفار كافة  المعدات والعماله والبلديات  لمعالجة تجمعات مياة الامطار في عسير
تنومة : وجه *أمين منطقة عسير المهندس صالح القاضي باستنفار كافة امكانيات الامانه من معدات وعماله لمعالجة تجمعات مياه الامطار بشكل عاجل وفوري وازالة العوائق التي قد تمنع من انسيابية جريانها داخل العبارات.
مشددا على *ادارة البلاغات بتزويده بتقرير عاجل عن كافة البلاغات التي ترد عبر رقم البلاغات 940 بشأن نقاط تجمع المياه لمتابعة المعالجة لها بشكل فوري*وعلى *كافة البلديات المرتبطة* بالمعالجة الفورية لكامل نقاط تجمع المياه وازالة وتنظيف المخلفات الناتجه عنها مشيرا* الى ضرورة متابعة سلامة العبارات من اي معوق يمنع جريان المياه داخلها وذلك نظراً

لما تمر به المنطقة من حالة أمطار غزيرة *وما نتج عنها من تجمعات لمياه الأمطار التي تستوجب المتابعة المستمرة *وفي *تصريح للمتحدث الرسمي لامانة منطقة عسير ماجد الشهري أكد على قيام امين منطقة عسير المهندس صالح القاضي بالوقوف *على عدد من مواقع تجمع مياه الامطار شملت حي المنسك ،الربوه ،البديع ،الموظفين ،المروج ،ذره ،كبري الغروي والمحالة ومعاينة الاوضاع ميدانيا ومطالبته بالتحرك بشكل عاجل .


و ابان الشهري في وقت سابق وجه امين المنطقة تعميمه لجميع الادارات المعنية بالامانه وكافة البلديات المرتبطه بحصر جميع مواقع تجمع المياه الحرجة* وتنزيلها على صورة من المخطط العام وكذلك حصر المواقع التى تم إقرار مشاريع لها وهي تحت الترسية أو استلمت من المقاول وبها عوائق وتوضيح تلك العوائق إضافة إلى تنزيل مسارات العبارات وفتحات التصريف للعبارات القائمة على نظام ( Gis) وتحديد كافة مشاكل العبارات القائمة وايجاد الحلول وحصر اماكن تجمعات المياه لتنزيلها على المخطط العام.

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..