×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بالفيديو:أبناء ترج يسخرون من بناء سد "وادي غالبة"

بالفيديو:أبناء ترج يسخرون من بناء سد "وادي غالبة"
تنومة:عبدالله غرمان في مقطع فيديو متداول سخر أبنا ترج شرق محافظة تنومة من بناء سد "وادي غالبة" الذي يعلو منازلهم وتحوله إلى تجاويف بعد ما عرته السيول وكشفت التلاعب الواضح في بنيته واتضح انه فقط مجرد صبة أسمنتيه هشة تخلو من قضبان الحديد مطروحة فوق حاجز ترابي .

وطالب الأهالي في رسالة بعثوا بها للصحيفة المسؤولين في المحافظة إلى سرعة تشكيل لجنة عاجلة للنظر في وضع السد الذي أصبح مصدر خطر كبير على قراهم .

من جهة ثانية أطلق الدفاع المدني اليوم في ترج صفارات الإنذار على خلفية تفريغ السد من المياه نتيجة أنجراف التربة وتضرر الخرسانة من أمطار يوم أمس الجمعة .



image
image
image
image
image
image
image
image
image
image



الدفاع المدني يطلr صفارات الانذار

التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو عبدالله اللامي 02-07-1437 08:38 مساءً
    احسن خلوكم تنعمون بمياه الامطار ليه تبغون تمنعون المياه من الوصول الى قرية ترج وياليل اهل منصبه ينعمون مثلكم بمياه الامطار
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..