×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أبناء #بني_شهر في حفر الباطن يقيمون ملتقاهم الأول

أبناء #بني_شهر في حفر الباطن يقيمون ملتقاهم الأول
تنومة: أقام أبناء بني شهر في مدينة حفر الباطن ملتقاهم الأول الذي حضره عدد كبير من أبناء القبيلة المقيمين في المدينة. وقد تخلل الملتقى حفل خطابي أستهل بآيات من الذكر الحكيم رتلها الاستاذ سلطان علي الشهري ثم كلمة باسم أبناء القبيلة ألقاها نيابة عنهم الاستاذ محمد جابر الشهري تلاها كلمة للمشرف العام للملتقى عبدالرحمن بن عمر بن السيد الشهري ثم كلمة للأستاذ غازي غرم الشهري بعدها توالت القصائد الشعرية بهذه المناسبة حيث استمع الحضور الى قصيدة للشاعر عبدالله علي صلوان ثم قصيدة أخرى مهداه من الشاعر علي العبسي و بعد ان تناول الجميع وجبة العشاء المعده لهذه المناسبة استكملت فقرات الملتقى حيث اقيمت العرضه الجنوبيه واللعب الشهري التي استمرت إلى ساعة متأخرة من الليل وقد قدم الحفل الاستاذ سعيد ضيف الله البكري الشهري.

image

image
image
image
image
image
image
image
image
image
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    احمد 02-07-1437 10:07 صباحاً
    ونعم بصبيان بني شهر
  • #2
    غرم الله بن عبدالله المالكي 02-07-1437 01:23 مساءً
    الحقيقه التقدم بالشكر والتقدير لجميع ابناء قبيلة بني شهر سراه وتهامه على ما قامو به من ملتقاء وتالف وحبه بينهم وتكاتف ولانها قبيله عريقه لها مكانتها في هذا البلد المعطاء لذا اتقدم بالشكر والتقدير للاخوان سعيد ضيف الله الشهري والاخ عبدالرحمن عمر الشهر والاخ صالح الشهري وكل افراد القبيله العريقه لما لمسناه منهم من تكاتف وحب القبيله واسال الله لهم التوفيق والسداد
  • #3
    غرم الله بن عبدالله المالكي 02-07-1437 01:31 مساءً
    ونعم بني شهر بحفر الباطن سراه وتهامه رجال لهم كلمتهم تفتخر بهم كل القبايل بحفر الباطن رجال عند المقادير يوفون ملتقاهم كان شي يرفع الراس تكاتف ومحبه واخوه الله يديمها عليهم
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..