×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

انطلاق مواعيد إجراء المقابلات على وظائف «الاتصالات».. الأحد المقبل

انطلاق مواعيد إجراء المقابلات على وظائف «الاتصالات».. الأحد المقبل
تنومة : دعا التنظيم الوطني للتدريب المشترك السعوديين والسعوديات المتقدمين على البرنامج التدريبي المنتهي بالتوظيف في قطاع الاتصالات وصيانتها، احضار صورة الهوية مع الأصل للمطابقة وصورة المؤهل الدراسي مع الأصل للمطابقة تمهيداً لإجراء المقابلات المقررة انعقادها في 12 منطقة ومدينة خلال شهر رجب لعام 1437 هــ.

وحدد التنظيم الوطني موعد إجراء المقابلات للمتقدمين على وظائف مختلفة من ضمنها وظائف في قطاع الاتصالات في مدينة الرياض في مقر الغرفة التجارية الصناعية في الرياض وذلك خلال الفترة (4 ــ6) رجب لعام 1437، في حين حدد يومي الأحد والأثنين المقبلين موعداً لإجراء المقابلات للمتقدمين على وظائف الاتصالات في مدينة جدة وذلك في مقر الغرفة التجارية الصناعية بجدة ــ (قاعة الجفالي) ــ، بينما خصصت ذات الفترة بالنسبة للمتقدمين في منطقة القصيم وذلك في مقر الغرفة التجارية الصناعية ببريدة.

وخصصت الفترة (12 ــ14) رجب للعام الجاري موعداً لإجراء المقابلات للمتقدمين على وظائف الاتصالات في المدينة المنورة وذلك في مقر مكتب التدريب التقني والمهني بالمدينة، فيما حددت ذات الفترة بالنسبة للمتقدمين في مدينة تبوك وذلك في مكتب التدريب التقني والمهني بتبوك.

وتأتي البرامج التدريبية المنتهية بالتوظيف في قطاع الاتصالات، بدعم من صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) وبالتعاون مع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

في حين خصص التنظيم الوطني موعد إجراء المقابلات للمتقدمين في منطقة حائل خلال الفترة (3 ــ5) رجب وذلك في فرع صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) في ذات المنطقة، بينما خصصت الفترة (11 ــ13) رجب موعداً لإجراء المقابلات للمتقدمين في مدينة الدمام وذلك في مكتب التدريب التقني والمهني في ذات المدينة، فيما حددت الفترة (4 ـــ7) رجب موعداًَ لإجراء المقابلات للمتقدمين في مدينة الجوف وذلك في مكتب التدريب التقني والمهني في نفس المدينة.

وجاءت الفترة الزمنية (3 ــ14) رجب موعدا لإجراء المقابلات للمتقدمين في مكة المكرمة وذلك في فرع صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) في العاصمة المقدسة بينما حددت الفترة (5 ــ7) رجب موعداً لإجراء المقابلات للمتقدمين على وظائف الاتصالات في منطقة جازان وذلك في مقر الغرفة التجارية الصناعية في المنطقة، أما بالنسبة للمتقدمين في منطقة الباحة فقد خصصت الفترة (5 ــ7) رجب موعداً لإجراء المقابلات وذلك في مكتب التدريب التقني والمهني بنفس بالمنطقة، وخصصت الفترة (11 ــ12) رجب موعدا لإجراء المقابلات للمتقدمين في مدينة الاحساء وذلك في مقر الكلية التقنية بالأحساء.

كما حددت الفترة (13-14 رجب) موعدا لإجراء المقابلات للمتقدمين في منطقة نجران وذلك في قاعة الامير مشعل بن عبدالله بالكلية التقنية بنجران.

وعلى صعيد المتقدمات للبرنامج التدريب المنتهي بالتوظيف في قطاع الاتصالات، فقد حددت الفترة (3 ــ 17) رجب موعداً لإجراء المقابلات وذلك في مقر الغرفة التجارية الصناعية بالراض /الفرع النسائي، أما بالنسبة للمتقدمات في جدة فقد حددت مقر انعقاد المقابلات في الكلية التقنية للبنات بذات المحافظة، فيما حددت مقر انعقاد المقابلات بالنسبة للمتقدمات في الاحساء في مقر الكلية التقنية للبنات في ذات المحافظة، بينما خصصت الكلية التقنية للبنات بالمدينة المنورة كمقر لإجراء المقابلات بالنسبة للمتقدمات في ذات المدينة.

واتاح التنظيم الوطني للمتقدمات على وظائف الاتصالات وصيانتها في كافة المناطق والمدن، إمكانية الاستفسار عن الطلبات والإجراءات بالتواصل على هاتف 0112896924 أو من خلال البريد الإلكتروني n.almetrek@tvtc.gov.sa.

ويشترط للحصول على الفرص الوظيفية حضور البرنامج التدريبي الوظيفي مدفوع التكاليف من "هدف "، والحصول في نهاية الدورة على شهادة معتمدة من التنظيم الوطني للتدريب المشترك، في حين يحصل المتدرب على مكافأة مالية خلال فترة التدريب النظري تبلغ 3 آلاف ريال شهرياً، كما أن يحصل المتدرب على كامل راتب التوظيف خلال فترة التدريب العملي.

وينقسم البرنامج التدريبي إلى جزأين الأول التدريب الأساسي "النظري" ويمثل 25 في المائة من مدة البرنامج، ويتم تنفيذه في الوحدات التعليمية والتدريبية التابعة للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني أو التي تشرف عليها مثل المعاهد والمراكز المتخصصة، ويشتمل على المهارات الأساسية للمهنة حسب المعيار المهني لكل مهنة، والثاني التدريب العملي ويمثل 75 في المائة من مدة البرنامج ويتم تنفيذه في مواقع العمل في شركات ومؤسسات القطاع الخاص، وفق برنامج تدريبي محدد يلبي متطلبات سوق العمل من المهارات العملية اللازمة لكل مهنة.

وقد حدد التنظيم الوطني للتدريب المشترك شروط الالتحاق للمتقدم بأن يكون سعودي الجنسية، و لا يقل عمر المتقدم عن 18 سنة، وأن تنطبق شروط دعم صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف " على المتقدم، علما أن المستندات المطلوبة صورة الهوية الوطنية مع الأصل للمطابقة، وصورة المؤهل الدراسي مع الأصل للمطابقة، على أن يكون المتقدم حاصلا على شهادة المتوسطة فأعلى.

وقد طرح التنظيم الوطني للتدريب المشترك مجالين للتدريب المنتهي بالتوظيف تشمل صيانة الجوال المتقدم، وإدارة المبيعات.

وكان التنظيم الوطني للتدريب المشترك قد دعا في وقت سابق، السعوديين والسعوديات لتقديم طلبات التدريب المنتهي بالتوظيف في قطاع الاتصالات، بدعم من " هدف" وبالتعاون مع "التدريب التقني"، وذلك من خلال التسجيل عبر الرابط التالي: http://nsjt.org.sa/arabic/e3lan31-1.asp
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..