×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تقرير بالحوادث التي صاحبت أمطار #عسير اليوم الاثنين 1437/6/26والتي باشرتها فرق الدفاع المدني

تقرير بالحوادث التي صاحبت أمطار #عسير اليوم الاثنين 1437/6/26والتي باشرتها فرق الدفاع المدني
تنومة : باشرت فرق الدفاع المدني بمنطقة عسير الحوادث التي نتجت عن الامطار وزخات البرد التي هطلت على محافظات عسير بكثافة ، حيث باشرت بلاغ عن احتجاز سيارة من طراز " باث فايندر" في سيل بوادي ملاح بمركز المضة بمحافظة طريب ، وتم استخراج السائق بصحة جيدة وتم سحب السيارة .

كما تم مباشرة بلاغ عن احتجاز السيل لسيارة شاص تويوتا بمركز المضة بمحافظة طريب وعلى الفور تم سحب السيارة من قبل فرق الدفاع المدني .

كما تم مباشرة بلاغ عن تعزيز عدد مركبتين في وحل خلف مستشفى المضه ، كما تم مباشرة بلاغ عن احتجاز شخصين في سيل بوادي معيقل ، وتم استخراجهما من قبل الفرقة وهما بصحة جيدة .


كما تم مباشرة بلاغ يفيد عن احتجاز مركبة بسيل في وادي مري بداخلها شخص مسن وإمرأة وثلاثة أطفال بالمضة ، وتم إنقاذهم من قبل الدفاع المدني بمساعدة المواطنين المتواجدين بالحادث ، وعلى الفور تم نقل المرأة للمستشفى لتلقي العلاج والإطمئنان على صحتها .


كما تم مباشرة بلاغ يفيد بدخول المياه بإتجاه محطة وقود بالمضة ، وتم فصل التيار الكهربائي عنها والتنسيق مع البلدية لمعالجة الوضع بمحافظة تثليث.
كما تم مباشرة بلاغ يفيد بتغزيز 6 مركبات في وحل اطراف وادي تثليث ، وتم معالجة وضعها من قبل الفرقة بمساعدة المواطنين .
كما تم مباشرة بلاغ عن تغريزعدد 3 مركبات في وحل تم معالجة وضعها من قبل الفرقة بمحافظة بيشة .

.كما تم مباشرة بلاغ عن احتجاز عدد 8 اشخاص باعلى وادي القوباء بالحدود الادارية مع النماص بمحافظة بيشة تم استخراجهم من قبل بعض منسوبي الدفاع المدني المسلمين خارج عملهم حيث باشروا الحالة بمساعدة بعض المواطنين لتعذر وصول فرقة الدفاع المدني لهم لشدة جربان مياه السيل وهم بصحة جيده

كما تم مباشرة بلاغ عن احتجاز عدد اربعة اشخاث داخل سيارة طراز GMC بوادي بني قشير بالنماص .. تم استخراجهم وصحتهم جيدة ونقلهم لمنزلهم


كما تم مباشرة بلاغ عن احتجاز سياره طراز كورلا بداخلها شخص في سيل بوادي ال خضراء بالنماص تم استخراج الشخص من قبل الفرقه وهو بصحه جيده

كما تم مباشرة بلاغ عن احتجاز سيارة مرسيدس في تجمع مياه بحي الموظفين بابها .. تم استخراجها من قبل الفرقة .

كما تم مباشرة بلاغ عن اجتراف السيل لسيارة من طراز لاند كروزر بوادي خاط بالمجاردة جيث لا يوجد بداخلها احد .. ولا زال البحث عنها من قبل الفرق بمساعدة بعض المواطنين نظرا لشدة جريان السيل بالوادي

كما تم مباشرة بلاغ عن احتجاز سيارة من طراز ميتسوبيشي بمياه السيل بوادي البدله بالمجاردة ..لا يوجد بداخلها احد وجاري محاولة التعامل معها من قبل الفرق.

صرح بذلك متحدث الدفاع المدني بعسير العقيد محمد العاصمي.

image

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..