• ×

#إمارة_عسير تشكر المديرية العامة للمياه بمنطقة #عسير

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تنومة: بعث صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير حفظة الله

بخطاب شكر لسعادة مدير عام المياه بمنطقة عسير المهندس يزيد بن يحي آل عايض على مشاركة المديرية ضمن مباردة وطننا أمانة التي اقيمت بالتعاون مع فرع هيئة مكافحة الفساد بمنطقة عسير حيث عبر سموه عن شكره وتقديره للجهود المتميزة التي ساهمت في إنجاح هذه المبادرة حيث قال سموه : ،، نود أن نعرب عن شكرنا وتقديرنا لما بذلتموه وفريق العمل بإدارتكم من مجهودات ساهمت بفاعلية في نجاح هذه المبادرة والمعرض المصاحب لها ،، .

من جانب اخر فقد شاركت المديرية ضمن هذه المبادرة بمعرض احتوى على العديد من اللوحات التي تهدف إلي تعزيز القيم الوطنية ومحاربة الفساد بكافة صورة وأشكاله وغرس القيم الدينية وزيادة الوعي الديني والأخلاقي .

من جهته عبر مدير عام المياه بمنطقة عسير عن سعادته وامتنانه بهذه الإشادة ، مقدما شكره لسمو أمير منطقة عسير على رعايته الكريمة لمبادرة "وطننا أمانة " ، وما تحمله من قيم ومفاهيم عالية .

ونوه آل عايض باهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله - ومتابعته المستمرة والداعمة لكل مافيه خير للدين والوطن وقال " إن ما تهدف إليه هذه المبادرات من تعزيز لمسؤوليتنا الوطنية التي تحتم علينا جميعاً تعزيز مفاهيم الأمانة ، والنزاهة ، ومكافحة الفساد ، وتحقيق المواطنة الحقة حيث تعتبر هذه المبادرات فرصة لرفع الوعي لدي المواطن بأهمية محاربة جوانب الفساد والعمل على تحقيق النزاهة وإتقان العمل بكل امانه وإخلاص .
بواسطة : abdulla
 0  0  563

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

تستمر فعاليات اليوم الأحد كيوم استثنائي لمنطقة عسير، لتسهم تلك الفعاليات في إبهار الجماهير التي احتشدت في مدينة أبها، للمشاركة في احتفال عسير باليوم الوطني 89. ويتابع الحضور رحلة عبور علم المملكة العربية السعودية من..

اليوم 0 0

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:30 مساءً الإثنين 24 يناير 1441.