×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

#أمانة_عسير تنزح مياه الأمطار من عدة مواقع في #أبها

#أمانة_عسير  تنزح مياه الأمطار من عدة مواقع في #أبها
تنومة: قامت أمانة منطقة عسير بنزح مياه الأمطار في خمسة مواقع بابها، وذلك بعد موجة الأمطار التي هطلت أمس الاول ، وأدت إلى تجمع المياه.

وقد أوضح الناطق الإعلامي لأمانة عسير ماجد الشهري أن عمليات النزح تمت مباشرتها من قبل ادارة النظافة في عدد من مواقع تجمع المياه داخل المدينة ، والتي تؤثر على الحركة المرورية ، ومن هده المواقع تجمع مياه كبري طريق المطار ، وطريق الملك عبدالعزيز الحزام الدائري بالقرب من أسواق بنده ، وطريق الأمير سلطان ، وأسفل كبري لبنان ، وتجمع المياه بالقرب من تقاطع الملك عبد العزيز "الحزام الدائري " مع طريق الرياض بني مالك في حي مشيع*.
وأكد الشهري أن الفرق الميدانية التابعة لمشروع نظافة المدينة بواقع عدد (٤) مشرفين وعدد (٨) مراقبين ، وتم الاستعانة بعدد (٢) مكانس آلية وأكثر من (٦) ماكينات سحب مياه ، علماً بأنه تم استمكال أعمال نزح المياه من باقي الأحياء خلال الوردية الأولى في صباح اليوم التالي .
وختم الشهري تصريحه مؤكدأ أن كافة الفرق الميدانية التابعة للأمانة على أهبة الاستعداد خلال فترة الأمطار التي تهطل على منطقة عسير ، للقيام بدورها في إنهاء إشكاليات تجمع المياه ، أو وجود برك أو أي معوقات مرورية بسبب تزايد المياه في بعض المواقع*، مهيبا بالمواطنين بضرورة الإبلاغ عن أي إشكالية بهذا الخصوص عبر رقم البلاغات الموحد 940.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..