• ×

#أمانة_عسير تنزح مياه الأمطار من عدة مواقع في #أبها

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تنومة: قامت أمانة منطقة عسير بنزح مياه الأمطار في خمسة مواقع بابها، وذلك بعد موجة الأمطار التي هطلت أمس الاول ، وأدت إلى تجمع المياه.

وقد أوضح الناطق الإعلامي لأمانة عسير ماجد الشهري أن عمليات النزح تمت مباشرتها من قبل ادارة النظافة في عدد من مواقع تجمع المياه داخل المدينة ، والتي تؤثر على الحركة المرورية ، ومن هده المواقع تجمع مياه كبري طريق المطار ، وطريق الملك عبدالعزيز الحزام الدائري بالقرب من أسواق بنده ، وطريق الأمير سلطان ، وأسفل كبري لبنان ، وتجمع المياه بالقرب من تقاطع الملك عبد العزيز "الحزام الدائري " مع طريق الرياض بني مالك في حي مشيع*.
وأكد الشهري أن الفرق الميدانية التابعة لمشروع نظافة المدينة بواقع عدد (٤) مشرفين وعدد (٨) مراقبين ، وتم الاستعانة بعدد (٢) مكانس آلية وأكثر من (٦) ماكينات سحب مياه ، علماً بأنه تم استمكال أعمال نزح المياه من باقي الأحياء خلال الوردية الأولى في صباح اليوم التالي .
وختم الشهري تصريحه مؤكدأ أن كافة الفرق الميدانية التابعة للأمانة على أهبة الاستعداد خلال فترة الأمطار التي تهطل على منطقة عسير ، للقيام بدورها في إنهاء إشكاليات تجمع المياه ، أو وجود برك أو أي معوقات مرورية بسبب تزايد المياه في بعض المواقع*، مهيبا بالمواطنين بضرورة الإبلاغ عن أي إشكالية بهذا الخصوص عبر رقم البلاغات الموحد 940.
بواسطة : abdulla
 0

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

قامت بلدية محافظة بارق ممثلة في صحة البيئة بجولة تفتيشية ضمن حملة غذاؤكم أمانة على المخابز في بارق و رصدت 9 مخالفات صحية و أغلقت مخبزين . أوضح ذلك رئيس قسم صحة البيئة محمد الشهري و ذكر أنه بتوجيه و متابعة من رئيس البلدية..

اليوم

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:25 مساءً الثلاثاء 11 أبريل 1440.