×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

«الانعكاس» على المسطحات المائية في #تنومة يرسم لوحات طبيعية فاتنة

«الانعكاس» على المسطحات المائية في #تنومة يرسم لوحات طبيعية فاتنة
تنومة - سعيد معيض: بعد يوم من هطول أمطار غزيرة على محافظة تنومة، لا زال الكثير من المزارع والأراضي الهابطة أو المحوطة بحواجز ترابية تحتوي على كميات كبيرة من مياه هذه الأمطار.

وأدى وجود هذه المياه في اليوم التالي ومع إشراق الشمس وصفاء الأجواء إلى تكون صور بديعة لمناظر الأشجار والشجيرات والمباني، وهي تنعكس بفعل أشعة الشمس في ساعات الصباح ومسائه على المسطحات المائية المنتشرة في مختلف أرجاء المحافظة، ليتشكل بذلك صور في غاية الروعة والجمال، مما دعى سكان المحافظة إلى الوقوف عندها والتمتع بمناظرها إضافة الى التقاط الصور التي تعكس هذا الجمال الذي أبدعه الخالق عز وجل.

image

image

image
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو عبد الله 22-06-1437 12:06 مساءً
    السلام عليكم
    هذي الصور الجميلة وكالعادة من تصوير الأخ / صالح بن عبد الوهاب الجهضمي من قرية القرية وأحد منسوبي كتابة عدل تنومة بارك الله فيه .
    وكم كنا نتمنى من الأخ الكاتب وفقه الله ذكر اسم المصور فيما كتب أعلاه ونسبتها للأخ صالح .. حتى لا يظن البعض أنها من تصوير الكاتب نفسه ,
    وفقه الله الجميع لكل خير ..
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..