×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الشيخ "الرياعي" يبعث برسائل للمهمومين عبر ملتقى بارق الدعوي الخامس وفرفة "المجد" تحلق بنفوس الحضور في سماء الفرح

الشيخ "الرياعي" يبعث برسائل للمهمومين عبر ملتقى بارق الدعوي الخامس وفرفة "المجد" تحلق بنفوس الحضور في سماء الفرح
لندن : أعمال تواصلت فعاليات الملتقى الدعوي الخامس بمحافظة بارق لليلة الثالثة على التوالي ليلة الإثنين الموافق 19 / 6 / 1437هـ بعد صلاة المغرب بمحاضرة لفضيلة الشيخ خالد الرياعي التي بدأها بحمد الله والثناء عليه ثم شكر الحضور وشكر القائمين على الملتقى وبعد ذلك قدم الشيخ في محاضرته رسائل إلى المهمومين منها التذكير بنعم الله عزوجل وأن الإنسان إذا وكل أمره إلى الله فإن الهموم والأحزان تزول وبين أن من أعظم أسباب ذهاب الهموم قراءة القرآن الكريم وتدبره وأنه شفاء ورحمة وأيضا قيام الليل في الثلث الأخير وقت نزول الله إلى السماء الدنيا نزولا يليق بجلاله وفتح أبواب التوبة والاستغفار وأوضح بأن الهموم والمصائب والأحزان تكفر الخطايا وكذلك ذكر الحضور بالجنة ونعيمها، كما وجه رسائل عدة للشباب وحثهم على العودة واللجوء إلى الله تعالى، فيما قدم للشيخ المقدم الرائع عبدالله مريف البارقي في مقدمة رائعة .

وبعد محاضرة الشيخ الرياعي تجدد اللقاء مع المرح والتسلية والترفيه مع المبدعين بفرقة المجد الترفيهية بقيادة عبدالله حبيب ووليد باصالح ورياض الخبران حيث تنوعت البرامج وبدأ البرنامج بمشهد تمثيلي ثم فيديو كليب للمنشد الكبير أبوعلي عن الوطن وحب الوطن وبعد ذلك توالت الفقرات الترفيهية بين الأناشيد والمسابقات والألعاب في ليلتهم الثانية في ملتقى بارق والتي شملت جميع الأعمار .

وفي الختام تم توزيع الهدايا على الحضور بالسحب على جوائز مقدمة من الداعمين للملتقى ومن ضمن الجوائز السحب على اشتراكين في قناة المجد، كما قدم للفرقة الأستاذ المتألق محمد علي السويدي .

وكانت خيمة الأشبال متفاعلة جدا مع فرقة الماسة القائمة على برامج الأشبال بالكثير من الألعاب والبرامج الترفيهية .

وفي الجانب الرياضي استمر الدوري الرياضي في يومه الثالث بعد العصر حيث تقابل فريقا الترجي و الأحلام وانتهى اللقاء بفوز فريق الأحلام بأربعة أهداف نظيفة وحصل على جائزة أفضل لاعب الكابتن عبد المجيد أبو راسين لاعب فريق الأحلام .

هذا وسيكون الجمهور الكريم على موعد في رابع ليالي الملتقى الدعوي الخامس بمحافظة بارق ليلة الثلاثاء 20 / 6 / 1437هـ مع محاضرة بعد صلاة المغرب لفضيلة الشيخ حسن محمد أيوب *وبعد صلاة العشاء مع الشيخ وليد محمد الدهوان ثم أنتم على موعد مع سعيد السرحاني الإعلامي والمنشد خالد زغلول في الفترة الثالثة.

image

image

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..