×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

المجلس البلدي بـ #تنومة يقف على الحدائق ويناقش تصريف مياة الامطار

المجلس البلدي بـ #تنومة يقف على الحدائق ويناقش تصريف مياة الامطار
تنومة- عبدالرحمن خلوفة قام المجلس البلدي بجولة على حديقة الامير نايف واستمع لخطة التطوير والتنظيم البلدية التي عرضها رئيس البلدية حول لهذا المتنزه وغيره من متنزهات المحافظة . وقد أبدى أعضاء المجلس ملاحظاتهم ومقترحاتهم التي شاهدوها كالسلامة وجودة العمل وقد أوضح رئيس البلدية أن هناك خطة جاري تنفيذها حاليا تشمل استكمال مشروع السفلته وبناء الارصفة إضافة الى بعض الاضافات المميزة التي سيتم الكشف عنها لاحقا إن شاء الله .
بعد ذلك قام المجلس بجولة على ملعب المتنزه والذي سوف يكون جاهزا بإذن الله قبل حلول الصيف واستطلع آراء بعض الشباب المتواجدين فيه .
عقب ذلك ناقش الأعضاء الحلول العاجلة التي يمكن القيام بها للحد من تراكم الامطار في شوارع المحافظة وخاصة الشارع العام وتم توجيه خطاب رسمي للبلدية حول ما يمكن عمله لمعالجة هذه الاشكالات بشكل عاجل بالتوازي مع استكمال خطط التصريف بالمشاريع التي وافقت الوزارة عليها سابقا ..
وبعد صلاة المغرب عقد المجلس اجتماعا طارئا لمناقشة عدد من القضايا العامة منها دراسة طلبات المواطنين للأعوام الأخيرة وكذلك ميزانية المشاريع المقترحة للعام القادم واستكمال النقاش حول أعمال الشارع العام خصوصا مشكلة تجمع مياه الامطار والرصيف الجديد الذي تنفذه البلدية وذلك بحضور جميع أعضاء المجلس ورئيس البلدية والمهندس المشرف على مشاريع الشارع العام .

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..