• ×

المجلس البلدي بـ #تنومة يقف على الحدائق ويناقش تصريف مياة الامطار

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تنومة- عبدالرحمن خلوفة قام المجلس البلدي بجولة على حديقة الامير نايف واستمع لخطة التطوير والتنظيم البلدية التي عرضها رئيس البلدية حول لهذا المتنزه وغيره من متنزهات المحافظة . وقد أبدى أعضاء المجلس ملاحظاتهم ومقترحاتهم التي شاهدوها كالسلامة وجودة العمل وقد أوضح رئيس البلدية أن هناك خطة جاري تنفيذها حاليا تشمل استكمال مشروع السفلته وبناء الارصفة إضافة الى بعض الاضافات المميزة التي سيتم الكشف عنها لاحقا إن شاء الله .
بعد ذلك قام المجلس بجولة على ملعب المتنزه والذي سوف يكون جاهزا بإذن الله قبل حلول الصيف واستطلع آراء بعض الشباب المتواجدين فيه .
عقب ذلك ناقش الأعضاء الحلول العاجلة التي يمكن القيام بها للحد من تراكم الامطار في شوارع المحافظة وخاصة الشارع العام وتم توجيه خطاب رسمي للبلدية حول ما يمكن عمله لمعالجة هذه الاشكالات بشكل عاجل بالتوازي مع استكمال خطط التصريف بالمشاريع التي وافقت الوزارة عليها سابقا ..
وبعد صلاة المغرب عقد المجلس اجتماعا طارئا لمناقشة عدد من القضايا العامة منها دراسة طلبات المواطنين للأعوام الأخيرة وكذلك ميزانية المشاريع المقترحة للعام القادم واستكمال النقاش حول أعمال الشارع العام خصوصا مشكلة تجمع مياه الامطار والرصيف الجديد الذي تنفذه البلدية وذلك بحضور جميع أعضاء المجلس ورئيس البلدية والمهندس المشرف على مشاريع الشارع العام .

image
بواسطة : abdulla
 0

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله – تستضيف المملكة العربية السعودية مؤتمر الطيران المدني الدولي 2019م، الذي تنظمه الهيئة العامة للطيران المدني خلال الفترة من 25 إلى 26 رجب 1440هـ،..

اليوم

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:10 صباحًا الإثنين 13 يونيو 1440.