×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدي #تنومة يقف ميدانياً على مشروع رصف الشارع العام

في تفاعل مع ما تم رصده من ملاحظات

بلدي #تنومة يقف ميدانياً على مشروع رصف الشارع العام
تنومة- عبدالرحمن خلوفة - عبدالله غرمان وقف المجلس البلدي على مشروع رصف الجزيرة الوسطية من اشارة مفرق العوصاء وحتى نهاية ازدواج تنومة شمالا امام استراحة الغدير ..بسبب ملاحظات رصدت من المجلس والمواطنين ..وقد استجاب رئيس البلدية المهندس مصلح العلياني لطلب المجلس بالوقوف على المشروع وتم التوجيه الفوري للمقاول بضرورة تعديل قوالب الصب لتكون أكثر دقة وإتقانا وإزالة الأجزاء التي تخالف المواصفات إن وجدت وذلك بحضور أعضاء المجلس ...وتم مناقشة ذلك في تجاوب كبير من المشرف على المشروع من المؤسسة المنفذه ...وطالب رئيس المجلس البلدي الاستاذ عمر بن عبدالله بتسجيل اي ملاحظة من المواطنين وأخذها بعين الأعتبار والعمل على وضعها للمناقشة في جلسات المجلس القادمة .

يذكر أن صحيفة تنومة قد نقلت في وقت سابق لرئيس المجلس البلدي الاستاذ عمر آل عبدالله ملاحظات عدد من المواطنين حول القوالب المستخدمة في الرصف وقد حظي ذلك بتجاوب آل عبدالله الذي أكد في حينه أنه متابع لتنفيذ المشروع ميدانياً وسيقف على الملاحظات الواردة والتأكد من عدم وجود اي مخالفات في التنفيذ.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..