• ×

أمير عسير يستقبل نائب مدير الإدارة العامة لدوريات الأمن بالمملكة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تنومة : استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير صباح اليوم بمكتب سموه بالإمارة نائب مدير الإدارة العامة لدوريات الأمن بالمملكة العميد عبدالوهاب بن أحمد العسيري ومدير إدارة دوريات الأمن بمنطقة عسير العقيد علي بن محمد الواقدي بمناسبة تعيين كل منهما للعمل في المناصب الجديدة .

وفي بداية اللقاء قدم سمو أمير منطقة عسير شكره وتقديره للعميد العسيري على ما قدمه طيلة عمله خلال السنوات الماضية , متمنيا له التوفيق والسداد في مهام عمله الجديد نائباً لمدير الإدارة العامة لدوريات الأمن بالمملكة , كما حث سموه العقيد الواقدي على بذل الجهد للارتقاء بالعمل الأمني بالمنطقة , ومتمنيًا للجميع التوفيق .
ومن جهته عبر نائب مدير الإدارة العامة لدوريات الأمن بالمملكة عن سعادته البالغة بلقاء سمو أمير المنطقة والاستماع إلى توجيهاته السديدة ، متمنيًا من الله التوفيق في خدمة الوطن وأداء الأمانة التي أوكلت إليه .

image
بواسطة : mohammed
 0  0  1.5K
التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

تستمر فعاليات اليوم الأحد كيوم استثنائي لمنطقة عسير، لتسهم تلك الفعاليات في إبهار الجماهير التي احتشدت في مدينة أبها، للمشاركة في احتفال عسير باليوم الوطني 89. ويتابع الحضور رحلة عبور علم المملكة العربية السعودية من..

اليوم 0 0

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:32 مساءً الإثنين 24 يناير 1441.