×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدير هيئة الرياض: متواجدون بـ 50 عضوا.. وجهودنا مكملة للجهات الأمنية والجهات المشاركة

مدير هيئة الرياض: متواجدون بـ 50 عضوا.. وجهودنا مكملة للجهات الأمنية والجهات المشاركة
تنومة : أكد مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض الشيخ تركي الشليل أن تواجد الهيئة بمعرض الرياض الدولي للكتاب مكمل لجهود الجهات الأمنية والجهات المشاركة .

وقال خلال زيارته للمعرض وإطلاعه على شرح مفصل لما يتضمنه المعرض من مدير عام المعرض سعد المحارب أن المعرض أصبح فعالية ثقافية هامة. وأنه سعيد بزيارة المعرض الذي يعد فعالية ثقافية ونقلة نوعية اتسمت بالتطور المستمر من عام لأخر، مشيراَ إلى تميز فكرة تقسيم المعرض لأماكن وسط الرياض القديمة وعطاء الزائر نبذة عنها لإبراز الهوية الثقافية والتراثية.

وفي زيارته للمركز الاعلامي التابع للمعرض استمع الشليل لموجز عن عمل اللجنة الاعلامية من رئيسها الأستاذ سعيد الزهراني. ثم تبادل الأحاديث الودية مع الزملاء الاعلاميين مشيدا بدورهم في المعرض وخارجه.

وأكد الشليل وجود 50 عضوا للهيئة مشاركين بالمعرض، يحملون بطاقات ويبرزون هويتهم التي تثبت بأنهم من منسوبي الهيئة، كاشفاً عن مبادرات تطويرية ستشهدها الهيئة في الفترة القادمة بتوجيهات الرئيس العام للهيئات
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..