×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

وسائل التواصل والصحف تتناقل تفاعل معالي الأستاذ عبدالله الملفي مع مراجع مقعد

وسائل التواصل والصحف تتناقل تفاعل معالي الأستاذ عبدالله الملفي مع مراجع مقعد
 أشاد مواطن، بحسن استقبال نائب وزير الخدمة المدنية عبدالله الملفي، لوالده الذي عجز عن الصعود لكونه يتحرك على كرسي متحرك، مشيراً إلى أن نائب الوزير أصر على النزول في الدور الأرضي لمقابلة والده.


ووفقاً لـ "سبق" فقد سجل المواطن فيديو أظهر جزءاً من حديث نائب الوزير مع والده، وقال تعليقًا على المقطع: "حضرت من إحدى مناطق المملكة مع والدي لكونه يمشي على كرسي متحرك لمراجعة وزارة الخدمة المدنية أملاً في توظيف شقيقتي، ولكن لفت انتباهي شيء لم أكن أتوقعه وهو حسن الاستقبال من موظفي الوزارة ابتداء من حراس الأمن وموظفي الاستقبال".


وأضاف: "الأهم من ذلك مقابلتنا لنائب وزير الخدمة المدنية الذي نزل لوالدي في الدور الأرضي وكان في غاية البساطة خلال حديثه مع والدي؛ حيث قدم له شرحاً بكل احترام وأعطاه رقم هاتفه الخاص وطلب من والدي أن يتواصل معه في شهر رمضان القادم لإخباره عن موعد إعلان الوظائف وشروطها، مؤكداً أنه سوف يبذل كل جهده".

وأضاف المواطن: "مع أن والدي لم يجد طلبه إلا أن معاملته بهذا المستوى كرجل كبير في السن ولوضعه الصحي، جعله يخرج مسروراً ويتحسر من بعض مراجعته لبعض الجهات في منطقته".

التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالعزيز بن ظافر آل عبدالله 02-06-1437 10:58 مساءً
    وفقه الله ونفع به ..

    رجل يستحق الإشادة والدعاء
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..