×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدير تعليم النماص يستقبل وفداً من المستشفى السعودي الألماني لتفعيل الشراكة

مدير تعليم النماص يستقبل وفداً من المستشفى السعودي الألماني لتفعيل الشراكة
النماص - نورة الشهري : استقبل سعادة مدير التعليم بمحافظة النماص الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم بمكتبه يوم الأربعاء 29/5/1437هـ ، وفداً من المستشفى السعودي الألماني بالمنطقة الجنوبية وذلك لتفعيل بنود اتفاقية الشراكة المجتمعية والتي سبق أن وقعت من إدارة المستشفى وإدارة تعليم النماص وتم الاتفاق على دخول الاتفاقية حيّز التنفيذ بوضع (كود) خاص لمنسوبي تعليم النماص واتفق الطرفان ضمن بنود الاتفاقية على تنفيذ بعض البرامج التوعوية الصحية من قبل التعليم ورعاية البرامج من قبل المستشفى ، وقد حضر الاجتماع مساعدي مدير التعليم وعدد من رؤوساء الأقسام بالإدارة ..
حيث قام الدكتور وائل سامي مدير التسويق والعلاقات بالمستشفى السعودي الألماني باستعراض جميع الخدمات والخصومات المتفق عليها في بنود الشراكة.

كما أوضح أ/ سعيد القرني أمين لجنة الشراكات المجتمعية بإدارة التعليم بأن الاتفاقية دخلت حيّز التنفيذ شاكراّ سعادة مدير التعليم على توجيهاته السديدة وحرصه الدائم على السعي في تحقيق ما من شأنه خدمة جميع منسوبي ومنسوبات تعليم النماص حتى يؤدوا دورهم التعليمي والتربوي على أكمل وجه ..
وأوضح القرني بأننا بصدد توقيع شراكات قادمة داخل وخارج محافظة النماص وجميعها تهدف إلى تحفيز منسوبي الإدارة من معلمين ومعلمات وإداريين وإداريات وتقديرا لجهودهم التي لها أثرها الفاعل في المجتمع ..
كما شكر مدير التعليم أعضاء وإدارة المستشفى السعودي الألماني على تعاونهم في خدمة المجتمع والوطن والمواطن .

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..