×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

نائب وزير #الخدمة المدنية ا.عبدالله الملفي يجتمع بوفد #ديوان_المظالم لمناقشة مبادرة "تاج"

نائب وزير #الخدمة المدنية ا.عبدالله الملفي يجتمع بوفد #ديوان_المظالم لمناقشة مبادرة "تاج"
تنومة : عقد معالي نائب وزير الخدمة المدنية الأستاذ عبدالله بن علي الملفي صباح اليوم اجتماعاً بمعالي نائب رئيس ديوان المظالم الشيخ علي بن عبدالرحمن الحماد والوفد المرافق له من ديوان المظالم وذلك ضمن مبادرة التكامل والتعاون مع الاجهزة الحكومية (تاج) والتي أطلقها مؤخرا معالي وزير الخدمة المدنية الأستاذ خالد بن عبدالله العرج، حيث ناقش الطرفان خلال الاجتماع أوجه التعاون المشتركة وتوحيد وتكامل الجهود فيما بينهما وذلك من خلال مبادرة (تاج)، بهدف تحقيق هدف الوزارة الاستراتيجي والمتمثل في الحد من المركزية والانفتاح على جميع أجهزة الدولة، وتعزيز التكامل بما يخدم المصلحة العامة.

وتهدف هذه المبادرة إلى سرعة انجاز التعامل بين وزارة الخدمة المدنية والاجهزة الحكومية من خلال تشكيل فريق عمل ثنائي بين الوزارة وكل جهاز حكومي، سعياً منها الى تحقيق سرعة انجاز المعاملات بين الوزارة ونظيراتها من الأجهزة الحكومية الاخرى وزيادة مستوى الالمام لدى الاجهزة الحكومية بنصوص ومواد نظام الخدمة المدنية ولوائحه التنفيذية والعمل بمقتضاها، ومعرفة وزارة الخدمة المدنية لتحديات العمل في الجهاز الحكومي المعني.

حضر اللقاء من جانب وزارة الخدمة المدنية كل من سعادة وكيل الوزارة للشؤون التنفيذية المكلف الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالرحمن الخنين وسعادة وكيل الوزارة للتخطيط وتطوير الموارد البشرية الدكتور مشبب بن عايض القحطاني وسعادة أمين عام لجنة التدريب والابتعاث الخارجي الدكتور فيصل بن عبدالله البواردي وسعادة الوكيل المساعد للمراجعة والتوثيق الأستاذ عبيدالله بن حمدان ال صنعاء وسعادة مدير عام الشؤون القانونية الأستاذ راشد بن عبدالله الراشد، وحضر الاجتماع من ديوان المظالم كل من أمين عام مجلس القضاء الإداري الشيخ فهد بن غنام الغنام، ومستشار معالي الرئيس الشيخ عبدالله بن إبراهيم العجلان، وسعادة مدير عام شؤون الموظفين الأستاذ سامي بن محمد الجديد.

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..