×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

قريباً : المعلم الفاضل حميد تهتموني ضيفاً على الصحيفة!!

يسرنا تلقي أسئلتكم ومداخلاتكم القيمة لطرحها على ضيفنا الكريم

قريباً : المعلم الفاضل حميد تهتموني ضيفاً على الصحيفة!!
تنومة: عبدالله محمد الشهري إنطلاقاً من دورها الإعلامي الملقى على عاتقها في تسليط الضوء على الشخصيات التي ساهمت في خدمة محافظة تنومة في أي مجال من المجالات التنموية , فإن صحيفة تنومة الإلكترونية تعتزم إستضافة أحد المعلمين القدامى من الأشقاء العرب من المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة الأستاذ حميد توفيق تهتموني الذي عمل في تنومة معلماً في مطلع الثمانينات الهجرية من القرن الماضي متعه الله بالصحة والعافية مع شكرنا وتقديرنا لمعالي الأستاذ عبدالله الملفي نائب وزير الخدمة المدنية الذي كتب مشكوراً عن معلمه السيد حميد تهتموني في لفتة وفاء بين طالب ومعلمه , ويسر الصحيفة أن تتلقي أسئلة كل من عاصره في ذلك الوقت من طلابه وزملائه المعلمين من السعوديين أو الجنسيات العربية الأخرى في ذلك الوقت ومن الإخوة الكرام بوجه عام , وذلك لمدة عشرة أيام لإتاحة الفرصة للجميع لطرح مالديهم من أسئلة , علما أن كافة الأسئلة سيتم عرضها على المعلم الفاضل حميد تهتموني للإجابة عليها, كما يشرفنا أن نستقبل الصور القديمة التي إلتقطت في تلك المرحلة إن وجدت مع أمنياتنا للجميع بالتوفيق .

يسرنا تلقي أسئلتكم من خلال اضافة تعليق على هذا الموضوع ... أو عبر الوتسب الخاص بالصحيفة (0562230899)..
التعليقات 6
التعليقات 6
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالله بن ملفي 26-05-1437 05:09 مساءً
    من الاعماق اشكر صحيفة تنومة والقائمين عليها واخص بالشكر الاخوين الكريمن الاستاذ عبدالله بن غرمان والاخ عبدالله بن محمد الشهري وهذ المبادرة فرصة بان تكون الصحيفة نافذة على كل من سبق ان عمل في تنومة من المعلمين الافاضل من ابناء البلاد العربية الشقيقة والذين لاينسى فضلهم او الاطباء او الفنيين او في اي مجال .وهذا لايعني ان لا يكون لابناء تنومة او ممن عمل فيها من خارجها نصيب من التواصل والثناء وابراز دورهم وهم كثر . بل اتمنى ان تشمل اللقاءات هولاء الاساتذة والمربين من ذوي السبق ممن لم تتح له الفرصة في هذه الصحيفة .حتما هم في غنى ذلك لكن نحن وأبناؤنا لانستغني عنهم وعن سرد تجاربهم في تلك المراحل . وفق الله الجميع وجعل هذا الوطن دوما موئل افئدة وحماه من كل مكروره.
  • #2
    أبو وليد 26-05-1437 06:29 مساءً
    خطوة رائعة تشكرون عليها وياليت لو يطرح على الضيف الكريم أسئلة تتمحور حول التعليم في الماضي وفي وقتنا الحاضر وشكرا لكم
  • #3
    ناصر ال دهمان 27-05-1437 12:30 صباحاً
    حقيقة خطوة جميله جدا ... اشكر كل من ساهم في اظهارها وحاول بمجهوده ..ولاغرابة من الاستاذ عبدالله غرمان والاستاذ عبدالله محمد الابداع فبارك الله فيهما
    اضم صوتي لمقترح معالي الاستاذ عبدالله في فكرة الاستتضافه لمن قدم الخدمة لتنومه واهلها من الدول العربيه واليكن قديما قدر المستطاع
  • #4
    علي ثابت 27-05-1437 03:33 صباحاً
    عفواً .. في أي مدرسة عمل هذا المعلم؟
    يا ليت التوضيح
  • #5
    أ.د. علي بن فايز الجحني - وكيل جامعة نايف العربية 27-05-1437 01:08 مساءً
    الاستاذ المربي حميد تهتموني شخصية تربوية يستحق الشكر والتقدير والتكريم , وتربطنا به وشائج وذكريات كثيرة . فقد عرُف بين طلابه وهم كثر بذكره العاطر وعطائه الجاد, وخرج من تنومة الزهراء والكل يذكره بخير ، وأني وإن حاولت أن أكتب عن هذا الرجل فإن الحيرة ستتسلل إلى فكري وقلمي لأن الكتابة عنه كتابة عن الكبار أو عن الحياة الجميلة المشبعة بالنور والتفاؤل ، متعه الله بالصحة والعافية، وأمام هذا الرجل تتضاءل الكلمات وتستحي الحروف، وقد كنت مذيع المدرسة في كل يوم سبت وهو الذي يحرر لي ما أريد قوله، فكانت تجربة لي غنية، وذات يوم اعتدى على صحيفة النشرة شخصاً فطمس كثير من حروفها ، ومزق أجزاء منها، وأصبح من الصعوبة قراءتها، فما كان منه إلا أن أعاد كتابتها صباح يوم السبت، وقبل الطابور، لكي تقرأ في وقتها ، وفعلا قرأتها ، وهي ملخص لأحداث الأسبوع بلغة جميلة وأسلوب أخاذ ، نسأل الله أن يجمعنا به في دار كرامته، وأن يجد من الوقت ما يمكنه من زيارة تنومة، والالتقاء بطلابه ومحبيه.
    والسلام
  • #6
    ظافر بن رامس الشهري 27-05-1437 04:23 مساءً
    لم اكن اتوقع انا ارى الاستاذ حميد نظرا لطول المدة
    سرني كثيرا رؤيته
    اتمنى له ولجميع المسلمين عيشة طيبة في الدارين
    السؤال
    كان الاستاذ حميد يحافظ على حسن مظهره وهندامه اللافت فلو اقيمت مسابقة في حسن المظهر والشياكة لحصل الاستاذ حميد على المركز الاول بدون منازع فكيف استطاع ان يحافظ على ذلك في مدينة لا يتوفر بها مغاسل ولا عائلة تساعده في ذلك
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..