×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

محافظ بيشة يدشن برنامج لقاء الخميس بالشراكة مع مجلس شباب عسير

محافظ بيشة يدشن برنامج لقاء الخميس بالشراكة مع مجلس شباب عسير
تنومة : إفتتح محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة مساء أمس فعاليات برنامج لقاء الخميس بالتعاون مع مجلس شباب منطقة عسير وبالشراكة مع مركز الملك سلمان للشباب في محافظة بيشة *وبحضور عدد من الضيوف حيث تضمنت الفعاليات ورشة عمل للشباب والتنمية في جامعة بيشة ودورة المشاريع الصغيرة في الغرفة التجارية الصناعية ومعرض لقاء الخميس في الكلية التقنية بمشاركة المؤسسات التعليمية والجمعيات واللجان الثقافية والفكرية والتطوعية والتي تعرض عدداً من المبادرات الشبابية والبرامج والنجاحات التي حققتها كل جهة، وقام الدكتور هادي اليامي رئيس اللجنة العربية لحقوق الإنسان في جامعة الدول العربية بعرض تجربته في قصة نجاح على مسرح كلية التقنية بطريقة تفاعلية ضمن ورش عمل سرد قصص النجاح.

وبدأ اللقاء بكلمة لسعادة محافظ بيشة محمد بن سبرة أبدى إعجابه بما رآه من اهتمام وتواصل وابداعات مختلفة من قبل الشباب مؤكداً على أن سيدي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز دائماً ما يحرص على المشاريع الشبابية متطلعاً لأن يكون الشباب يسير في خطىً ثابتة نحو النجاح، من جهة أخرى أكد أمين عام اللقاء منصور البطي أن هذا اللقاء سيكون امتداداً للقاءات قادمة لدعم الشباب في كل المجالات.

كما أطلع محافظ بيشة على 12 مبادرة شبابية تضمنت المبادرة الوطنية الأولى لجمعية واعي ومبادرة الأمن الفكري لنادي العلاقات العامة والإعلام في جامعة بيشة ومبادرة توقى لتبقى والتي قدمها طلاب نادي الطب في الجامعة بالإضافة إلى عرض 10 ابتكارات استهدفت الصم الجانب الرياضي ودشن محافظ بيشة تطبيق التبرع بالدعم عبر الإنترنت كما دشن تطبيق جامعة بيشة على شبكات التواصل الاجتماعي.

شارك في برنامج لقاء الخميس 13 إدارة حكومية وجمعية ولجنة بعدد 180 شاباً كما استهدف برنامج التدريب 80 شاباً واستهدفت ورش العمل 240 شاباً كما تبنى مجلس شباب منطقة عسير العمل 5 مشاريع تدريبية بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية ومركز الخليج للتدريب وجامعة بيشة تمتد إلى 6 أشهر. *

وأكد محافظ بيشة محمد بن سعيد بن سبرة أن لقاء الخميس يحط رحاله في محافظة بيشة لرصد أهم الفعاليات الشبابية وتفعيلها بالتعاون مع مركز الملك سلمان للشباب ومجلس شباب منطقة عسير ومركز رعاية الشباب مشيداً بكل الشركاء والمؤسسات التي سعت في دعم المبادرات والبرامج الشبابية والتطوعية مبيناً أن توجيه الشباب إلى خدمة دينهم ووطنهم وتبني المشاريع الناجحة هي ضمن أهداف ورؤية سيدي صاحب السم والملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز ـ أمير منطقة عسير ـ مؤكداً على الدور العظيم للأمير فيصل في دعم الشباب ومشاريعهم وبرامجهم وبالتالي فقد أسس سموه مجلس شباب منطقة عسير لرسم مسار الأعمال الشبابية التطوعية تحت مظلة رسمية لتحقق الأهداف المرجوة في خدمة الدين *ثم الوطن والمليك.

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..