×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

فرع الأمانة بمربه يضبط عمالة تتلاعب بكميات الدقيق وتزور تاريخ صلاحيته

فرع الأمانة بمربه يضبط عمالة تتلاعب بكميات الدقيق وتزور تاريخ صلاحيته
تنومة : ضبط فرع خدمات الأمانة بمربه عدد من العمالة والوافدة التي امتهنت تفريغ أكياس الطحين 45 كلجم وتحويلها إلى 10 كلجم وبيعها بطريقة غير نظامية .

صرح بذلك رئيس الفرع محمد ركوان ، وقال بأنه خلال جولته على المحلات التجارية في المركز اشتبه في وجود كميات كبيرة من أكياس الدقيق سعة 45 كلجم الفارغة أمام سكن خاص بالعمالة .

و قام الفرع على الفور بتكليف فرقة الرقابة بتفتيش السكن وتم ضبط 810 كلجم من الدقيق والعثور على 200 كيس دقيق سعة 10 كلجم جاهزة للتوزيع بالإضافة إلى مكينتين للخياطة يتم استعمالها في خياطة الأكياس بعد تعبئتها ، و آلة لطباعة التواريخ تستخدم في تزوير صلاحية الدقيق إضافة إلى عدد من المطبوعات عليها تواريخ صلاحية مزورة ، و سيارة ميكروباص يتم استخدامها في نقل أكياس الدقيق إلى مبنى لا زال في طور الإنشاء تم استئجاره لمزاولة البيع والتوزيع من خلاله .

وقال آل ركوان أنه تم إرسال عينه من الدقيق المضبوط لمختبر الأمانة لفحصه والتأكد من سلامته وخلوه من المواد السامة وخلافه ، ورفع بلاغ للشرطة بهذه الواقعة التي حضرت للموقع وقامت بتفتيشه بمشاركة مراقبي فرع الأمانة بمربه .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..