×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدير الشؤون الإسلامية بعسير يلتقي مديري الإدارات والمكاتب في المنطقة

مدير الشؤون الإسلامية بعسير يلتقي مديري الإدارات والمكاتب في المنطقة
واس : التقى مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بمنطقة عسير حجر بن سالم العماري اليوم، مديري إدارات ومكاتب الأوقاف والمساجد بمحافظات ومراكز المنطقة، وذلك في فندق قصر السلام بأبها .
وجرى خلال اللقاء التأكيد على أهمية الدعوة والتوعية بالطرق الصحيحة، وترسيخ مفاهيم الأمن ونشر مبادئ الوسطية والاعتدال في المجتمع، من خلال تنوع وسائل الدعوة المتمثلة في إقامة المحاضرات وعقد الندوات التوجيهية عبر الوسائل المتعددة.
وحث العماري الحضور على تقديم أفضل الخدمات اللازمة لتحقيق تطلعات القيادة الرشيدة، ومضاعفة الجهود وبذل المزيد في متابعة الأوقاف ونظافة وصيانة المساجد وتقديم جميع التسهيلات والخدمات للمراجعين واستقبالهم، وتوفير احتياجاتهم إنفاذاً للتوجيهات الصادرة في هذا الشأن، وكذلك متابعة شركات الصيانة المتعهدة بالجوامع والمساجد والرفع بالمقصرين لاتخاذ التدابير اللازمة بما لا يؤثر على نظافة وجاهزية المساجد وفق ما هو مخطط له من قبل الوزارة .
وبحث الاجتماع العديد من الموضوعات التي تهم عمل الفروع والإدارات والمكاتب التابعة لها بمختلف المحافظات، والرفع باحتياجات المساجد ومصليات الأعياد .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..