×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

برعاية مدير التعليم : تدريب المرشحين والمرشحات لجائزة التعليم للتميز بتعليم النماص

برعاية مدير التعليم : تدريب المرشحين والمرشحات لجائزة التعليم للتميز بتعليم النماص
النماص - نورة الشهري : بتوجيه ورعاية من سعادة مدير التعليم بمحافظة النماص الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم وحرصاً من قسم الجودة الشاملة بالإدارة وبالتعاون مع أمين الجوائز والمسابقات أ/فايز آل صفوان تم عقد لقاء للمعلمين والمعلمات والمرشدين والمرشدات المتقدمين لجائزة التعليم للتميز .

وأوضح آل صفوان بأن الهدف من اللقاء معرفة مدى تقدم المتقدمين في مجالات الجائزة وجمع شواهدها، وتحفيزهم معنوياً بالاستمرار في العطاء وأضاف أن العائد الأهم في المشاركة هو تميزهم في أدائهم وأمام طلابهم وطالباتهم، كما ركز منظموا اللقاء إلى مساندتهم فنياً في تبصيرهم بالشواهد التي تحتاج إلى توضيح وتفسير .

وأشار منسق جائزة التميز بالإدارة الأستاذ ناصر آل ذياب أن مرشحوا ومرشحات جائزة التعليم للتميز (فئة المعلم )و (فئة المرشد الطلابي) بإدارة تعليم النماص تلقوا تدريبا على إعداد ملفات الترشح واختيار وتقييم الشواهد وكيفية وضعها في القوالب المخصصة لها ، ومن ثم الرفع بها للمنسقين والمنسقات.

كما ذكرت منسقة جائزة التعليم للتميز بتعليم النماص الأستاذة لولوة القرني أن عقد ورشة عمل للمتقدمات لجائزة التعليم للتميز كان ذلك ضمن خطة المنسقة وذلك للتعريف بخطوات إعداد ملف الترشيح الإلكتروني وفق ضوابط جائزة التعليم للتميز ، وكذلك تمت مناقشة بعض الصعوبات وطرق التغلب عليها . وأضافت بأنها لازالت هناك ورش عمل لفئة الطالب سوف تنفذ الأسبوع المقبل بإذن الله

وتم اختتام اللقاء ببعض التوجيهات والملاحظات على ملفات المرشحين والمرشحات في الأعوام السابقة، وبهذه المناسبة نسأل الله التوفيق والتميز لجميع مرشحي ومرشحات الإدارة.

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..