×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مكتب التعليم بـ #تنومة يطلق مبادرة سفراء الفكر السليم

تحت شعار وطننا أمانة

مكتب التعليم بـ #تنومة يطلق مبادرة سفراء الفكر السليم
فهد الشهري - نورة ظافر أطلق مكتب التعليم بتنومة مبادرة سفراء الفكر السليم تحت شعار وطننا أمانة والتى تهدف الى حماية العقول ونشر الفكر السليم بين الطلاب وتنمية المواهب والطاقات الشابه وإعداد جيل محصن الأفكاريخدم دينه ووطنه .

ويشرف على المبادرة مشرف الصفوف الأولية بالمكتب /فهد بن يوسف آل سعيد ومرت المبادرة بمراحل:

مرحلة الترشيح: حيث رشحت كل مدرسة طالب لدية موهبة في الإلقاء ا والخطابة أوالشعر بعدها شكلة لجنة تحكيم لتقييم مشاركة الطلاب وقد رشح سبعة طلاب على مستوى مدارس تنومة .

مرحلة التدريب :_حيث أقيم لطلاب يوم تدريبي لتنمية مواهبهم وقدراتهم في الإلقاء والخطابة من ثلاثة مدربين هم الأستاذ/عبدالله الأكرمي والأستاذ/عبدالله سالم والمشرف على المبادرة.
مرحلة الزيارات للمدارس .حيث وزع الطلاب على المدراس التابعة للمكتب لتقديم مواهبهم لنشر ثقافة الإعتدال والوسطية وحب الوطن وتعزيز الولاء للقيادة والوطن.حيث تم تقييم مشاركتهم في المدارس من قادة المدارس والمعلمين والطلاب.
ثم تأتي مرحلة زيارة القيادات تشرف الجميع بالإستماع لتوجهيات ونصائح مدير التعليم بحضور قيادات الإدارة وألقى عدد من السفراء بعض المشاركات نالت استحسان الجميع.

من جانبه استقبل مدير تعليم النماص الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم في مكتبه مدير مكتب التعليم بتنومة الأستاذ عبدالقادر بن علي وأعضاء مبادرة ( سفراء الفكر السليم )

image

image

image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..