×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

قطاع العلايا الصحي يقيم حفل التكريم السنوي لعام 1436 هـ

قطاع العلايا الصحي يقيم حفل التكريم السنوي لعام 1436 هـ
تنومة : اقام القطاع الصحي بالعلايا حفلة السنوي لتكريم المتميزين والمتقاعدين واعضاءلجان اصدقاء الصحة بالمراكز الصحية حضر الحفل أ / ماجد عزيز الغامدي المساعد للصحة العامة بصحة بيشة وبعض من مدراء القطاعات الصحية بصحة بيشة والمستشفيات ومدراء الاجهزة الحكومية ببلقرن .
وبدء الحفل بالقران الكريم ثم كلمة ترحيبية القاها أ / مشيخص القرني مشرف القطاع الصحي بالعلايا
تلاها تسليم شهادات التكريم للموظفين المتميزين بإدارة القطاع والمراكز ودروع التميز لأفضل مركزين رعاية صحية بالقطاع في تقديم الخدمة للعام ١٤٣٦هـ وقد حصل عليها :
1_ مركزصحي بالشعف بلقرن
2_ مركز صحي بآل سلمة وآل زاريه.
وتكريم المتقاعدين واعضاء من لجان اصدقاء الصحة بالمراكز والذين كأن لهم الدور الأبرز في المشاركة المجتمعية والمساهمة في نشر الوعي الصحي بين افراد المجتمع .اوضح ذلك عبدالله سعيد الغامدي المتحدث الرسمي بصحة بيشة .واضاف ان المساعد للصحة العامة بصحة بيشة / ماجد عزيز قدم شكرة وتقديرة الي ادارة القطاع بالعلايا والعاملون فية ومنسوبي المراكز الصحية واعضاء اللجان على مابذلوة وقدموه من جهود ساهمت برقي الاداء في العمل لتقديم أفضل الخدمات الصحية لمواطني العلاية وتمني لهم مزيدا من التوفيق والنجاحات .

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..