×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مسيرات حاشدة في تعز لشكر #الملك_سلمان

مسيرات حاشدة في تعز لشكر   #الملك_سلمان
تنومة: خرج *الآلاف من أهالي تعز *بعد صلاة اليوم الجمعة في مسيرة حاشدة حاملين لافتات عاصفة الشكر التي تشكر أيادي ومواقف خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ومبادراته المتتالية منذ قرار عاصفة الحزم تجاه اليمنيين في الداخل والخارج وذلك*تحت وطأة الحصار، ومن بين الركام والدمار الذي خلفته عصابات الإرهاب والانقلاب الحوثية العفاشية
*وقد هتفت الحشود بهتافها المعهود شكراً شكراً يا سلمان، والذي أصبح شعاراً للمقاومة ورمزاً للصمود، ومبشراً بالحياة ، وسلاحاً إعلامياً مضاداً لصرخة الموت واللعنات.

يأتي ذلك بالتزامن مع الانتصارات المدوية والمتسارعة لقوات الشرعية في كافة الجبهات، ومع تهاوي بيت العنكبوت الذي نسجه الحوثي وعفاش من أوهامهم لحكم الشعب اليمني وتعبيده لإيران، والتي بددها صمود اليمنيين في كافة المدن وأبرزها تعز، بدعم وتضحيات من دول التحالف العربي وعلى رأسه المملكة العربية السعودية التي امتزجت دماء أبنائها الأبطال بدماء اليمنيين في معركة مصيرية واحدة..

من جهته قال رئيس حملة شكرا سلمان ناصر العشاري إن هذه الهبّة الجماهيرية تأتي في إطار برامج وفعاليات الحملة الشعبية اليمنية لشكر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز (عاصفة الشكر) التي انطلقت منذ الأسبوع الأول لعاصفة الحزم وكان لها فعاليات وبرامج مختلفة في عدد من المدن داخل اليمن وخارجها، بهدف إتاحة الفرصة لليمنيين للتعبير عن مشاعرهم المتراكمة تجاه الملك سلمان بن عبدالعزيز صاحب القرار التاريخي الذي استنقذ به هويتهم ووطنهم ومستقبلهم، وكذلك كل من تحالف معه.

image
image
image
image
image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..