×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يرعى اتفاقية تعاون بين صحيفة عكاظ وجمعية الأطفال المعوقين

فيصل بن خالد :على مؤسسات المجتمع أن تستشعر دورها في المسئولية الاجتماعية

أمير عسير يرعى اتفاقية تعاون بين صحيفة عكاظ وجمعية الأطفال المعوقين
تنومة : أوضح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير أن وقوف مؤسسات المجتمع مع الجمعيات واستشعارها للمسؤولية الاجتماعية هو الدافع الأول والملهم لها لمواصلة تقديم أفضل الخدمات للأطفال المعوقين في العلاج والتعليم والتأهيل.

جاء ذلك خلال رعاية سموه صباح اليوم بمقر إمارة المنطقة توقيع اتفاقية تعاون بين جمعية الأطفال المعوقين والشريك الإعلامي مؤسسة عكاظ حيث مثل المؤسسة الدكتور وليد قطان مدير عام المؤسسة ومثل الجمعية مدير مركزها بعسير الدكتور صالح الحمادي وبحضور نائب المدير العام للصحيفة عبدالعزيز السحلي ومساعد المدير العام عبدالله الحسون .
وتضمنت هذه الاتفاقية العديد من البنود التي تهدف إلى خدمة أطفال الجمعية المعوقين وتحقيق أهدافها الخيرية والإنسانية.
وقدم الدكتور صالح الحمادي مدير مركز الجمعية بعسير شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير على ما يوليه من حرص واهتمام بالغين بالمعوقين بشكل عام وبالأطفال بشكل خاص , كما شكر الحمادي رئيس مجلس إدارة مؤسسة عكاظ على مبادرته بهذا التعاون الإنساني المثمر وأضاف أن الجمعية ستنفذ العديد من البرامج مع شريكها الإعلامي - مؤسسة عكاظ - خلال فترة الاتفاقية .

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..