×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

جامعة الملك خالد تنظم الملتقى البحري الأول على شاطئ الحريضة

جامعة الملك خالد تنظم الملتقى البحري الأول على شاطئ الحريضة
تنومة : تقيم جامعة الملك خالد ممثلة في عمادة شؤون الطلاب الملتقى البحري الأول لطلاب الجامعة وذلك على شاطئ مركز الحريضة التابع لمنطقة عسير ، ويهدف هذا اللقاء إلى التنوع في تقديم المناشط بطرق مختلفة وتقديم المفيد لهم من خلاله .

بدوره أوضح وكيل عمادة شؤون الطلاب للأنشطة الطلابية الدكتور ناصر آل قميشان أن هذا هو اللقاء الأول من نوعه ، وبدعم من معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود و الذي يحرص دائماً على التنويع في المناشط والوصول إلى الشريحة الأكبر من الطلاب .

وأضاف آل قميشان أن هذا اللقاء هو لقاء اجتماعي رياضي ثقافي يهدف إلى التعارف والتآلف بين طلاب الجامعة في الكليات المختلفة ، كما نهدف من خلاله إلى اكتشاف مواهب جديدة وطاقات واعدة يمكن استثمارها لخدمة الجامعة .

إضافة إلى أن وصول الجامعة للشواطئ من خلال طلابها سيشتمل على تقديم برامج مجتمعية منها : برامج جماهيرية للمتنزهين ، وبرنامج تنظيف الشواطئ البحرية بالإضافة إلى تعويد الطلاب على الخطابة ومواجهة الجمهور من خلال التنسيق مع إدارة الدعوة في المنطقة لتمكين الطلاب الراغبين من إعداد وتقديم خطب الجمعة .


الجدير بالذكر أن هذا الملتقى يستمر ثلاثة أيام خلال الفترة من 17- 20 /4 /1437هـ ويشارك فيه أكثر من 70 طالباً .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..