×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمانة عسير تربط كافة البلديات إلكترونيا بنظام التعاملات الإلكترونية

أمانة عسير تربط كافة البلديات إلكترونيا بنظام التعاملات الإلكترونية
تنومة : أكد أمين منطقة عسير صالح بن عبد الله القاضي على ضرورة التجاوب مع كافة الجهات التي تطلب معلومات من الأمانة والبلديات المرتبطة فيما يخص المشاريع وتسجيلها ومتابعة ذلك بدقة جاء ذلك خلال اجتماعه صباح أمس (الأربعاء) اجتماع مع وكلاء الأمانة ومدراء العموم ورؤساء البلديات المرتبطة وأكد القاضي على ضرورة صرف الميزانية وفق ما نصت عليه تعليمات وزارة المالية بهذا الخصوص , وقدم مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بالأمانة أحمد مارق شرح عن ذلك تضمن تقديم مشروع ميزانية العام المالي القادم 1438هـ- 1439هـ , وكذلك عمل المناقلات كل ثلاثة أشهر حسب تعليمات تنفيذ الميزانية وعمل خطة صرف لأي بند او برنامج في الميزانية خلال شهر حسب تعليمات الميزانية وكذلك إقفال الحساب الختامي .

أعقب ذلك قدم مدير عام تقنية المعلومات بالأمانة علي مبارك شرح عن ما تم الاتفاق عليه مع شركة الاتصالات السعودية بشان ربط البلديات بالأمانة عبر نظام بيانات الـIP/vpn بهدف توحيد الأنظمة الالكترونية على مستوى الأمانة والبلديات المرتبطة من خلا ل تطبيق نظام التعاملات الإلكترونية ، ثم تحدث عن ضرورة تفعيل خدمة نظام البلاغات الموحد 940 في كافة البلديات والاستفادة من دراسة أعدتها الأمانة لهذا الشأن , وأضاف على ضرورة تطبيق خدمة الانترنت للحدائق والمنتزهات .

ثم قدم مدير عام التطوير الإداري والبرامج ناصر سياف عرض عن تطبيقات دليل الإجراءات الموحد وهدفه المتضمن تقديم خدمة تكاملية للمستفيد و مقدم الخدمة والذي قدمته الوزارة بهدف تطبيقه على كافة الأمانات في المملكة والبلديات .

واختتم الاجتماع بعرض قدمه الدكتور عيسى البناوي عن ميثاق التزام الأمانات والوكالات لتنفيذ برنامج التحول الوطني للقطاع البلدي .

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..