×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

​​ 35 محاضرة توعوية ببرنامج #جامعة_الملك_خالد في #المجاردة

​​ 35 محاضرة توعوية ببرنامج #جامعة_الملك_خالد في #المجاردة
تنومة : أقيم ضمن فعاليات برنامج جامعة الملك خالد الصحي والتثقيفي والتوعوي الرابع بمركز ثربان بمحافظة المجاردة أكثر من 35 محاضرة بعدد من الجوامع والإدارات والمراكز الحكومية ومدارس البنين والبنات.

وأوضح الدكتور محمد الراجحي منسق الكلية بالبرنامج أن المحاضرات أقيمت بثانوية التحفيظ، وثانوية جابر بن حيان، وثانوية صقر بن قريش بالمجاردة وثانوية الملك عبدالله بخاط وثانوية حبيب بن زيد بختبه وثانوية الرازي بحيد عبس وثانوية عمار بن ياسر وثانوية ابن حيان وثانوية الامام البخاري بثربان وثانوية اليمامة ببارق وثانوية الفلاح بثلوث المنظر وثانوية ثلوث المنظر بنات وثانوية عقبة بن نافع ببارق وثانوية المنيظر ببارق بنات وثانوية بارق الأولى بنات بالإضافة الى المحاضرات التي أقيمت بالشرطة والمرور والدفاع المدني وسجن والبلدية بالمجاردة ومحاضرة أخرى بشرطة بارق إضافة إلى المحاضرات التي أقيمت بجوامع المحافظة.

وشملت المحاضرات عدد من المواضيع أهمها موقف الشباب المسلم من الفتن, والشباب أمام الشبهات والشهوات، وفتنة التكفير والتفجير و الأمن الفكري ضرورته وأسبابه ونعمة الأمن والمحافظة عليها وكذلك الغزو الفكري خطره وأسبابه وعلاجه و صور من إعجاز القرآن والسنة الانحرافات الفكرية وخطرها وطرق علاجها وعن الشباب بين الشبهات والشهوات وأيضا الفتاة بين الشبهات والشهوات والتوبة النصوح واتقان العمل والأمانة والمسئولية ومما تناولته أيضا مواضيع المحاضرات طاعة ولي الأمر وثمرتها وحرمة الدم والمال والاعراض والمواطنة وحقوقها وواجباتها وغيرها من المحاضرات.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..