×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

#مشروع الصالات الرياضية في #تنومة حلم تحول إلى أخشاب مبعثرة

#مشروع الصالات الرياضية في #تنومة حلم تحول إلى أخشاب مبعثرة
تنومة: عبدالله غرمان تعاني محافظة تنومة من تأخر وتعثر تنفيذ العديد من المشاريع التنموية والخدمية، ومن تلك المشاريع مشروع الصالات الرياضية الذي ينتظره منسوبي التعليم في المحافظة، حيث توقف العمل فيه من أكثر من عام ونصف تقريباً، وتحول إلى كوم من الأخشاب المتناثرة .
وقد تناقل عدد من المغردين صوراً محزنة عن هذا المشروع الذي كان من المفترض أن يكون إضافة للمرافق التعليمية في تنومة و متنفسا للطلاب، ومكاناً لإقامة الأنشطة والمسابقات الرياضية المدرسية، متسائلين عن مصيره.

صحيفة "تنومة" تواصلت مع الأستاذ محمد بن حصان أحد المسؤولين في تعليم تنومة وأفاد أن توقف المشروع كان نتيجة تعثر المقاول مما دفع بالمسؤولين في إدارة التعليم بسحب المشروع منه ويجري الأن العمل على تسليمه لمقاول أخر.

يذكر أن مدير إدارة التعليم في النماص الأستاذ عبدالله آل قاسم ومدير مكتب التعليم في تنومة الأستاذ عبدالقادر أل مبارك كانا قد وقفا على المشروع في منتصف العام الدراسي الماضي ضمن جولة تفقدية قام بها آل قاسم .


image
التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    علي ثابت 15-04-1437 08:06 صباحاً
    جت على الصالات الرياضية
    كل مشاريع البلدية والدفاع المدني متعثرة وواقفه
  • #2
    ابو عبدالله 15-04-1437 01:13 مساءً
    من الخطاء سحب المشروع لانه سوف يبقىء مده طويله حتى يسلم للمقاول اخر وقد لا ينفذ مره ثانيه المفروض ينفذه المقاول الاول ولا يقبل اي عذر بعد استلم الموقع والبدء في العمل ولكن الله المستعان .
  • اجمل يوم 15-04-1437 09:23 مساءً
    عام ونصف تدورون لمقاول لا حول ولا قوة الا بالله الا أهمال واستهتار وقلة أمانة في العمل
  • #4
    عبدالله 16-04-1437 09:30 صباحاً
    لاجديد كل مشاريع تنومه متعثرة
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..