×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تعليم النماص يبدأ الفصل الثاني بلقاء عن جائزة التعليم للتميّز "الواقع والمأمول "

تعليم النماص يبدأ الفصل الثاني بلقاء عن جائزة التعليم للتميّز "الواقع والمأمول "
النماص - نورة الشهري : بحضور أكثر من مائة وخمسين قائد وقائدة مدرسة يقيم قسميّ الأمانة والجودة الشاملة بإدارة تعليم محافظة النماص لقاء بعنوان : جائزة التعليم للتميز الواقع والمأمول، وذلك صباح يوم الأربعاء 1437/04/10، حيث أوضح أمين إدارة التعليم أ/فايز آل صفوان بعد سؤاله عن اللقاء ذكر بأن الهدف العام من هذا اللقاء هو وضع آلية جديدة للمشاركة في الجائزة وذلك بالشراكة الوثيقة مع قادة المدارس يتم من خلالها رفع معنويات الميدان وتجاوز جميع التحديات التي تعيق مشاركة إدارتنا في الجائزة بتميز.

وأضافت منسقة جائزة التعليم للتميز للبنات الأستاذة: لولوة القرني بأنه وخلال هذا اللقاء سيتم إطلاع المشاركين على النقاط الرئيسية من مسودة معايير فئة العمل التطوعي وهي فئة جديدة أضافتها وزارة التعليم خلال هذه الدورة.

وجدير بالذكر أن إدارة تعليم النماص بقيادة سعادة مدير التعليم الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم تبذل جهودا جبارة للوصول بالإدارة ومنسوبيها إلى التميز والذي حققت من خلاله مراكز متقدمة من كل الفئات للدورات السابقة من الجائزة وحتى تحافظ على هذا المستوى والأمل في الأكثر فهي تذلل كل الصعوبات أمام منسوبيها وتشجع وتكرم المبدعين والمتميزين وتزيد من فرصة التنافس والتطوير بكل طموح وإصرار .
ونحن في قسم الإعلام التربوي نتمنى للجميع التوفيق والنجاح للنهوض بإدارتنا الغالية وإفادة الميدان بما يعود عليه بالتميز والإبداع.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..