• ×

وفاتان وثلاث إصابات من أسرة واحدة في حادث أليم بعقبة شعار

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تنومة: عبدالله غرمان توفي رب أسرة وزوجته وأصيب ثلاثة من أطفاله في حادث أليم وقع مساء أمس في بداية عقبة شعار بعد أن اصطدمت سيارتهم بشاحنة وجهاً لوجه.
وأوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة عسير احمد إبراهيم عسيري بان غرفة العمليات تلقت عند الساعه٧:٥٢ من مساء يوم أمس بلاغ عن وقوع حادث تصادم على طريق محايل عسير أبها بداية عقبة شعار، وفور تلقي البلاغ تم توجيه فرقتين إسعافيه للموقع إضافة إلى فرقة استجابة متقدمة والقيادة الميدانية، وبعد وصولهم للموقع ومباشرة البلاغ وجد إن الحادث عبارة عن اصطدام سيارة من نوع جيب هونداي تستقله عائله مكونه من الأب والأم وطفلين بشاحنه وجها لوجه.
وبعد أن تم استخراج الحالات المحتجزة من السيارة الجيب عن طريق الدفاع المدني والكشف عليهم تبين أن الأب والأم متوفين نتيجة إصاباتهم البليغة(رحمهم الله) فيما أصيب طفليهم بإصابات متوسطة وتم تقديم الرعاية الطبية لهم ونقلهم لمستشفى عسير المركزي.
أما قائد الشاحنة فأصيب بإصابات طفيفة وتم معالجته في الموقع ولم ينقل.
نسأل الله أن يرحم المتوفين وان يشفي المصابين.
بواسطة : abdulla
 0
التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

عبر السفير والمبعوث الخاص الأفغاني لدى المملكة سيد جلال كريم عن أمله أن يكون للسعودية دور في الوساطة بين الحكومة الأفغانية وحركة طالبان، وأن تتم المفاوضات والصلح بين الطرفين على أراضي السعودية وتحت رعاية وإشراف خادم..

أمس

Rss قاريء