×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدير الشؤون الاجتماعية بعسير: عهد الملك سلمان تميز بالإصلاحات المستمرة والتطوير الشامل والقرارات الحازمة

مدير الشؤون الاجتماعية بعسير: عهد الملك سلمان تميز بالإصلاحات المستمرة والتطوير الشامل والقرارات الحازمة
تنومة : رفع مدير عام فرع وزارة الشؤون الإجتماعية بعسير عبدالحكيم الشهراني ، أجمل التهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، ولسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن نايف ، ولسمو ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان - حفظهم الله - بمناسبة ذكرى مرور السنة الأولى لبيعة خادم الحرمين الشريفين - ايده الله - .

وأكد الشهراني : ان المملكة العربية السعودية تواصل مسيرة التنمية والعطاء والبناء ، ومشاريع النهضة والتطور ، في ظل القيادة الرشيدة ، والتي جعلت رفاهية المواطن واستقرار الوطن همها الأول .

وأضاف الشهراني ، ان هذا العهد الزاهر - عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان - قد تميز بالإصلاحات المستمرة ، والتطوير الشامل ، والقرارات الحازمة والحكيمة ، التي تدلل على بعد النظر والرؤية الثاقبة لقائد هذه البلاد - ايده الله - والذي يحرص كل الحرص على رفعة الوطن ورفاهية المواطن .

وأكد الشهراني ، ان التاريخ قد سجل بسطور من ذهب ، قرارات ملك الحزم ، بدعم الشرعية في اليمن ، حيث جاءت عاصفة الحزم نصرة للمكلومين ، ولإيقاف اطماع الحوثيين وجرائمهم ، وثم جاءت عملية إعادة الأمل للشعب اليمني المكلوم ، وجاء اعلان التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب ، ليؤكد ان المملكة عازمة على استئصال الإرهاب من جذوره ، والإستمرار في محاربته بكل الوسائل .

وختم الشهراني حديثه ، بتقديم خالص الشكر ووافر الإمتنان لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد ، على ما تحظى به الشؤون الإجتماعية من دعم واهتمام ، كونها تقدم خدماتها لفئة هامة في المجتمع ، وقدم كذلك شكره لسمو أمير منطقة عسير ، ومعالي وزير الشؤون الإجتماعية على مايجده فرع الوزارة بعسير من مساندة ورعاية مستمرة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..