×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

التوعية الدينية بصحة عسير تنفذ 15237 زيارة لمرضى مستشفيات المنطقة خلال العام الماضي

التوعية الدينية بصحة عسير تنفذ 15237 زيارة لمرضى مستشفيات المنطقة خلال العام الماضي
تنومة : اوضح الناطق الاعلامي بصحة عسير سعيد بن عبد الله النقير بان ادارة التوعية الدينية بصحة المنطقة كثفت مجهوداتها في العام المنصرم بإقامة العديد من الندوات والمحاضرات الدينية ذات الطابع التوعوي والتوجيهي لكافة منسوبي المديرية العامة للشئون الصحية .

وأشار النقير بان ادارة التوعية الدينية قامت بتوزيع 1712 مصحفاً على المرضى بالمستشفيات وطباعة 55202 مطوية باللغة العربية و2860 بغير العربية تم توزيعها الى جانب توزيع 12611 مطوية سمعية .

وأضاف النقير بان الادارة قامت بتزويد المستشفيات ب 3925 علبه تيمم كما شاركت في 38 معرض توعوي أقيم بالمنطقة وإلقاء 37 محاضرة وقد سجلت ادارة التوعية الدينية دخول 15 مسلم جديد من العماله الاجنبية إلى الاسلام بمستشفيات المنطقة كما عقدة 7 دورات تدريبية لمنسوبيها داخل المديرية وخارجها بالمستشفيات والقطاعات وتقديم 2811 هدية للمرضى بتلك المستشفيات

واختتم النقير بأنه تم خلال ذلك العام قيام الادارة وأقسامها بتنفبذ (15237) زيارة ميدانية للمرضى بالمستشفيات الصحية بالمنطقة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..