×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

معالي أ.عبدالله بن ملفي يشكر المهنئين له بالثقة الملكية

معالي أ.عبدالله بن ملفي يشكر المهنئين له بالثقة الملكية
تنومة:عبدالله غرمان شكر معالي نائب وزير الخدمة المدنية الأستاذ عبدالله بن علي بن ملفى كل من هنأه بالثقة الملكية الكريمة بتعيينه نائباً لوزير الخدمة المدنية بالمرتبة الممتازة، مثمناً المشاعر الأخوية الصادقة التي أبداها المهنئين تجاهه من خلال الاتصال او ارسال الرسائل والبرقيات أو عبر مواقع التواصل والصحف الإلكترونية . سائلاً الله عز وجل أن يحفظ قائدنا الملك سلمان بن عبدالعزيز وأن يديم عزه وأن يحفظ ولي عهده وولي ولي العهد وأن يديم على هذه البلاد عزها ورفعتها .

وكان معاليه قد عقب على تعليقات المهنئين له في الصحيفة بهذا الرد:
السلام عليكم إخواني الأفاضل في غاية الامتنان لفضلكم ولمشاعركم الأخوية التي أبديتموها تجاه أخيكم وابن بلدتكم. اشكر إخواني كبار الفضل والقدر .اشكر كل من اتصل او ارسل او ابرق اوكتب في هذا الموقع وغيره .اشكر من احسن الظن .اشكر كل من دعا لي وبارك .اشكر الجميع بقدر ما تحمله هذه الكلمة من معنى ان ما بدى تجاهي وأسمعت اياه من أبناء تنومة شيوخ ونواب واعيان ورجل علم ودين وثقافة ومسئولين مدنين وعسكرين وأصدقاء وأخوة أعزاء وأقارب وان استكثرته على نفسي فهو ليس من تنومة وأهلها بكثير فانتم دوحة للفضل أهلا. أسال المولى عز وجل بان يمدنا بعون منه وتوفيق وان يحفظ بلادنا المملكة العربية السعودية هذا الكيان الشامخ من كل مكروه تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز رعاه الله وأدام عزه .وان يحفظ ولي عهده وولي عهده وان يمدهم بأسباب التوفيق والسداد .واخير اشكر القائمين على صحيفة تنومة على جهودهم الرائعة وبالأخص الأخ الأستاذ عبدالله بن غرمان والشكر موصلا للجميع .والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .أخوكم المحب عبدالله بن ملفي .الرياض .١٤٣٧/٣/١٢

رابط الخبر.
http://www.tanomah.com/new/s/21111#38526
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو احمد 15-03-1437 07:26 صباحاً
    الله بوفقك ابا علي تستاهل الله يعينك ويسددك
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..