×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدير تعليم النماص يعتمد ثلاثة مراكز للهوايات الفنية والمهنية

مدير تعليم النماص يعتمد ثلاثة مراكز للهوايات الفنية والمهنية
تنومة - بدر الطنيني أصدر مدير إدارة التعليم بمحافظة النماص الاستاذ / عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم قراراً إدارياً مبنياً على توصيات اجتماع معلمي التربية الفنية بالإدارة وعلى ضوء خطابات من مساعدي ومدراء مكاتب التعليم في محافظة تنومة وبني عمرو وبما تقتضيه المصلحة التعليمية أقر فيه الاستفادة من بعض المباني الحكومية في القطاعات الثلاثة وتوظيفها كمراكز للهوايات الفنية والمهنية وهو القرار الذي تلقاه رئيس شعبة التربية الفنية ببالغ السرور والفرح وهذا ما يؤكد حرص واهتمام إدارة تعليم النماص بالمواهب الفنية والمهنية وتوظيف المباني الشاغرة بما يخدم المصلحة التعليمية والقيم الاجتماعية على حدٍ سواء واستثمار طاقات أبناء المنطقة التعليمية وتوجيهها للوجهة الصحيحة تحت إشراف تربوي يحقق الرؤية والغاية لخدمة الدين والوطن في هذا المجال .
وكان القرار يوجه بالاستفادة من المرافق التالية :
أولاً : مبنى ابتدائية أسيد بن خضير ( بنين ) ليكون مقراً لمركز الهوايات الفنية والمهنية بالقطاع الأوسط
ثانياً : مبنى ابتدائية منعا ( بنات ) ليكون مقراً لمركز الهوايات الفنية والمهنية بالقطاع الجنوبي
ثالثاً : المرافق الشاغرة في مبنى ابتدائية ومتوسطة المنصورية ( بنين ) ليكون مقراً لمركز الهوايات الفنية والمهنية بالقطاع الشمالي
كما أسندت مهام التشغيل والاشراف إلى قسم التربية الفنية بالإدارة
هذا وقد شكر رئيس شعبة التربية الفنية الاستاذ / عامر بن عبدالعزيز الشهري سعادة مدير التعليم وجاء في رسالة الشكر " نحن اليوم نقف أمام قرار إداري نوعي غايته إعداد متعلم متميز في بيئة تعليمية جاذبة وشراكة مجتمعية فاعلة فشكراً من الأعماق لقائد الإبداع والتميز سعادة مدير التعليم والشكر موصولاً لسعادة المساعد للشؤون التعليمية ولسعادة المساعد للشؤون المدرسية ولأمانة إدارة التعليم " كما شكر كلاً من : قسم المباني ومدير الشؤون الإدارية والمالية ومدير الإشراف التربوي ومدير مكتب التعليم ببني عمرو ومدير مكتب التعليم بتنومة على تعاونهم وتجاوبهم وتسهيل العقبات أمام هذا القرار الذي سيغير البيئة الفنية والمهنية إلى الأفضل بإذن الله تعالى .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..