×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

في خطوة تطويرية جديدة:كاميرات للمراقبة الأمنية تغطي محايل

في خطوة تطويرية جديدة:كاميرات للمراقبة الأمنية تغطي محايل
واس: دشن رئيس بلدية محافظة محايل حمد بن هادي آل درهم اليوم وبحضور مدير التخطيط بالبلدية المهندس عبد الرحمن الأسمري وعدد من الإعلاميين , مشروع كاميرات المراقبة الأمنية للمحافظة. وأوضح رئيس البلدية أن البلدية قررت إنشاء منظومة أمنية كأول محافظة في المملكة تقوم بتركيب كاميرات بمواصفات مختلفة ومتطورة ، مشيراً إلى أن الهدف من إنشاء هذه الكاميرات مراقبة شوارع المحافظة والطرق المحورية ومواقف المركبات والمحلات التجارية والمرافق العامة والممتلكات ، مبينا أنه تم تركيب 35 كاميرا متحركة ومن أجود أنواع وآخر إصدرات الكاميرا المتحركة (2mp) ، 2 ميقا بيكسل ، وتصل سرعتها إلى 360 درجة في الثانية مع إمكانية التعقب الذاتي والتقريب إلى 32 ضعف للصورة وتتحمل كل العوامل الخارجية .
وأضاف أنه تم تركيب 72 جهاز مانع للصواعق تعدّ من أولى التقنيات عالميًا لحماية تلك الأجهزة من الصواعق كما تم تجهيز كاميرات المراقبة بالتأريض المتعارف عليه , مشيرا إلى أن البلدية تحرص أن تكون حركة الكاميرات مركزة على مواقع مخصصة في الحماية كمواقف السيارات وغيرها .
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    farhan 12-03-1437 11:09 صباحاً
    بيض الله وجهك على هذه الجهود ... هكذا الرؤساء وهكذا التطوير ....
  • #2
    متابع عن بعد 12-03-1437 01:10 مساءً
    محافظة محايل أول محافظة تحوز على رضى جميع شرائح المجتمع ، العمل الجاد والصادق والأمين حولتها لمحافظة من أجمل المحافظات على مستوى السعودية ، كم أتمنى أن يقدم أبو الإبداع مهندس التطوير حمد دروسا لجميع مسؤولي البلديات في وطني الحبيب عن الخطط التطويرية التي اتبعها في مشاريعه .. وكم أتمنى أن يقدم تقريرا مصورا عن مشاريعه وتقدم عبر وسائل الاعلام .. وتهدى نسخة لكل بلدية .. لك منا يا أستاذ الإبداع حمد بن هادي آل درهم كل الشكر والتقدير ..
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..