×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يودع أبو قرنين ودخيل الله ويستقبل القرزعي والشهراني

أمير عسير يودع أبو قرنين ودخيل الله ويستقبل القرزعي والشهراني
تنومة: استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير صباح اليوم بمكتب سموه بالإمارة مدير شرطة منطقة عسير السابق اللواء محمد بن عبد الله أبو قرنين واللواء صالح بن سليمان القرزعي بمناسبة تعيينه مديرا لشرطة منطقة عسير .

وفي بداية اللقاء قدم سمو أمير منطقة عسير شكره وتقديره للواء أبو قرنين على ما قدمه طيلة عمله خلال السنوات الماضية ,متمنيا له التوفيق, كما حث سموه اللواء القرزعي على ضرورة الاستفادة من الخبرات السابقة وكذلك بذل كل الجهود للارتقاء بالعمل , مؤكدًا أهمية مواصلة الجهود في تطوير منظومة العمل الأمني بالمنطقة , ومتمنيًا له التوفيق .

كما استقبل سموه مدير إدارة المرور بالمنطقة سابقاً اللواء عائض بن عبدالله آل دخيل الله ، والمدير المكلف العقيد عبدالله بن عائض الشهراني .

وفي بداية اللقاء أشاد سمّوه بالجهود التي بذلها اللواء آل دخيل الله خلال فترة عمله السابقة ، موجهاً سمّوه مدير إدارة المرور المعيّن مؤخراً العقيد الشهراني بالاهتمام بكل ما من شأنه راحة المواطن ، ومضاعفة الجهد خلال الفترة القادمة .



image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..