×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تعليم النماص يكرّم طلاب النشاط الثقافي

تعليم النماص يكرّم طلاب النشاط الثقافي
النماص - نورة الشهري : استقبل مدير تعليم النماص الأستاذ عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم بمكتبه اليوم الأربعاء طلاب النشاط الثقافي المشاركين في البرامج المركزية على مستوى المملكة خلال هذا الفصل ، وهم الطلاب المشاركين في المشروع الوطني للأدب العربي بمنطقة مكة ، والطالب عصام العمري الذي مثل الإدارة في مشروع الحوارات الطلابية بالمنطقة الشرقية والفائز ضمن أفضل خمسة طلاب على مستوى المملكة والفريق المسرحي المشارك في المشروع الوطني للمسرح بمنطقة عسير .
في بداية اللقاء أعطى رئيس قسم النشاط الأستاذ سعد عثمان ومشرف النشاط الثقافي الأستاذ عارف جمعان نبذة موجزة عن المشاركات والمراكز ، ثم قدم مجموعة من الطلاب بعض المشاركات أمام مدير التعليم بعد ذلك تم تسليم الشهادات والجوائز والدروع للطلاب المشاركين ، ومديرو المدارس المشاركة ورواد النشاط الطلابي بها ، وتكريم مشرف النشاط الثقافي الأستاذ عارف جمعان .


image

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..