×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

"جوالة " جامعة الملك خالد في ضيافة قوات الطوارئ بعسير

"جوالة " جامعة الملك خالد في ضيافة قوات الطوارئ بعسير
تنومة : زار وفد من جوالة جامعة الملك خالد، مقر قيادة قوات الطوارئ الخاصة بمنطقة عسير، كان في إستقبالهم قائد القوة بعسير العقيد عبدالرحمن بن سعيد القحطاني .

وفي بداية اللقاء رحب القحطاني بالوفد منوهاً بأهمية الزيارة التي توضح الدور الكبير الذي تقدمه قواتنا في شتى المجالات، بعد ذلك شاهد الحضور عرضاً مرئياً عن جهود قوات الطوارئ في مكافحة الإرهاب، ومشاركاتهم الدائمة في مواسم الحج، وجهودهم في المحافظة على الأمن.

بعد ذلك اطلع الوفد على المعرض المقام، الذي يبين ما وصلت إليه إمكانيات القوة، وكيفية تأهيل رجال قوات الطوارئ الخاصة في مكافحة الإرهاب وعلى كافة الأصعدة.

وفي ختام الزيارة قدم الطالب عبد الله بن جوير قصيدة شعرية مهداة لرجال قوات الطوارئ، بعد لك تم تبادل الهدايا التذكارية.

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..