• ×

فرق الدفاع المدني تسيطر على حريق شب في مجمع تجاري بخميس مشيط

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تنومة : ⁠⁠⁠
تمكنت فرق الدفاع المدني بخميس مشيط من السيطرة على حريق كان قد شب في أحد المجمعات التجارية بوسط المدينة و أتى على 15 محلاً داخل المجمع .

وقد أوضح نائب المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير الرائد عبدالاله بن سعيد الشهراني أن مركز التحكم والتوجيه بالإدارة العامة للدفاع المدني بخميس مشيط تبلغ عند الساعة 12.59 من بعد ظهر اليوم الثلاثاء الموافق 4/3/1437 عن حادث حريق في أحد المجمعات التجارية بوسط محافظة خميس مشيط، وعلى الفور تم تحريك فرق الدفاع المدني المتخصصه للموقع ، وتطبيق خطة الإسناد بمديرية المنطقه و مباشرة الحادث وإخماد الحريق ومنع انتشاره للمواقع المجاورة ، حيث انحصر الحريق على عدد 15 محل من واقع45 محل داخل المجمع فيما لا زالت التحقيقات جارية لمعرفة أسباب الحريق..
علما انه لم يكن هناك أي إصابات ولله الحمد وقد تواجد بالموقع عدد من الجهات الامنيه المسانده ذات العلاقة بالإضافة لبلدية خميس مشيط والهلال الأحمر وشركة الكهرباء ومديرية المياه بمنطقة عسير


image

image

image
بواسطة : mohammed
 0

سحابة الكلمات الدلالية

التعليقات ( 0 )

شاهد معنا

جديد الأخبار

استعرض صاحب السمو الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير، الحلول العاجلة والمستقبلية لتعزيز خدمات الكهرباء، وتحسين موثوقية الشبكة الكهربائية بالمنطقة. جاء ذلك خلال استقبال سموه بالإمارة اليوم معالي..

اليوم

Rss قاريء

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:26 مساءً الخميس 17 أكتوبر 1440.