×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ثانوية مليّح بتنومة تفعّل برنامج "رفق " والأمان الأسري وتكرّم طالبة بادرت بالصلح مع زميلتها

ثانوية مليّح بتنومة تفعّل برنامج "رفق " والأمان الأسري وتكرّم طالبة بادرت بالصلح مع زميلتها
تنومة : ضمن تفعيل مدارس تعليم النماص للبرامج الوزارية ذات الأهمية الكبيرة للطلاب والطالبات قامت ثانوية مليّح للبنات بتفعيل برنامج رفق ضد العنف المدرسي وبرنامج الأمان الأسري وخط مساندة الطفل بثانوية مليّح يوم الخميس الماضي ، وقد تنوعت فقرات البرنامج من أناشيد وعروضاً مرئية ومشاهد وحوارات ، وكلمات توجيهية وتربوية ، وفي نهاية البرنامج تم تكريم طالبة مبادرة بالصلح والتسامح مع زميلتها وذلك بعد حصول موقف بينهما .

كما تم اختيار سفيرات للرفق بالمدرسة وكان ترشيح الطالبات من خلال توزيع استبانات على كل فصل لترشيح طالبة سفيرة للرفق ، وقد تم ترشيح معلمات وإداريات من قبل مديرة المدرسة والمعلمات كسفيرات للرفق .

واختتم البرنامج بفقرة تحليل الشخصيات من تنفيذ الأستاذة مريم الزهراني ثم التكريم لكل المشاركات في البرنامج من قائدة المدرسة والمرشدة الطلابية ، وتم تسليم المشاركات الشهادات والهدايا من قبل المشرفة التربوية الأستاذة عائشة ظافر مشرفة التوجيه والإرشاد .

وقد عبّرت المرشدة الطلابية الأستاذة عائشةعبدالله سعيد عن شكرها وامتنانها لكل من ساهم في إنجاح البرنامج بقيادةالأستاذة وفاء الكناني قائدة المدرسة والكادر الإداري والتعليمي والطالبات ، كما أشادت بمبادرة الطالبات في عمل طاولة الضيافة من إعدادهن ، وتمنت للجميع النجاح والتقدم .

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..