×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

آل قاسم يدشن (المجلس الاستشاري)بثانوية زيد بن الخطاب ببني عمرو

آل قاسم يدشن (المجلس الاستشاري)بثانوية زيد بن الخطاب ببني عمرو
بني عمرو - محمد فاضل العمري قام سعادة مدير التعليم بمحافظة النماص الأستاذ / عبدالله بن عبدالرحمن آل قاسم يوم أمس الثلاثاء الموافق 19/02/1437هـ بزيارة لثانوية زيد بن الخطاب بمركز بني عمرو وكان في استقباله مدير مكتب التعليم الأستاذ / عايض بن عبدالله القرني وقائد المدرسة الأستاذ / سعيد علي العمري وعدد من المشرفين التربويين وطاقم المدرسة من معلمين وإداريين وقد قام سعادته خلال الزيارة بتدشين مشروع ( المجلس الاستشاري الطلابي ) وبعد قص الشريط اطلع هو ومرافقوه على آلية الترشيح والانتخاب وشاركوا في عملية الاقتراع واختيار المرشحين ثم تجول الجميع في مرافق المدرسة بعدها قدم قسم النشاط الكشفي مبادرة بعنوان ( استبدلها بسنة ) والتي تهدف إلى مكافحة التدخين والتحذير من مضاره ، وفي ختام الزيارة أعلنت نتائج الانتخابات للمجلس وقام مدير التعليم بتقليد الطلاب الفائزين ميداليات خاصة بهذه المناسبة ثم التقطت الصور التذكارية ، غادر الضيوف على إثرها بمثل ما استقبلوا به من حفاوة وتكريم .
هذا وعلى هامش الزيارة عقد مدير مكتب التعليم ببني عمرو اجتماعاً مع قائد المدرسة اطلع خلاله على ملفات الإنجاز والخطط المستقبلية للمدرسة .
من ناحيته هنأ قائد المدرسة مدير المكتب ومنسوبيه على ما تحقق من إنجاز على مستوى إدارات ومكاتب التعليم بالمملكة بحصول المكتب على المركز الرابع في التقييم الأخير وقدم درعاً تذكارياً بهذه المناسبة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..