×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

العثور على الطفلة "جوري" وتويتر يشتعل إبتهاجاً

العثور على الطفلة "جوري" وتويتر يشتعل إبتهاجاً
تنومة: فهد الشهري - محمد محيا أشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي إبتهاجاً بخبر العثور على الطلفة "جوري" عبدالحكيم الخالدي وتسليمها إلى عائلتها وهي بصحة وسلامة .
و أكد خال الطفلة وفق ما نقلته صحيفة "سبق" قبل قليل أن رجال الأمن عثروا على الطفلة بعد مداهمة إحدى الشقق بالرياض، والطفلة حالياً مع والدتها وجدتها وبصحة جيدة ولله الحمد، وأشارت الصحيفة إلى أن الجهات الأمنية قبضت على الجاني وأنه سعودي الجنسية ، وكان قد وضعها مع خادمة داخل أحد المنازل.

====

أوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض، العقيد فواز بن جميل الميمان، أنه إشارة إلى المقطع المتداوَل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، المتضمن اختطاف طفلة صغيرة من أحد المراكز الطبية شرق مدينة الرياض، وما تلاه من مناشدة ذويها الجهات الأمنية العمل على إعادتها، فقد صدرت توجيهات صاحب السمو الملكي أمير منطقة الرياض في حينه بالعمل على سرعة الوصول للطفلة، وضمان سلامتها في المقام الأول، وضبط الجناة.

وأضاف: بناء عليه فقد تم تشكيل فريق عمل على مستوى عال من المهارة والخبرة من إدارة التحريات والبحث الجنائي، وتم العمل على دراسة ظروف البلاغ وملابساته، وبذل الجهود على الأصعدة والمحاور كافة، وبث التحريات في جميع الاتجاهات، ودراسة كل الاحتمالات، وإعطاء القضية حقها من الاهتمام، وبذل أقصى الجهود ليل نهار في سباق مع الزمن لضمان سلامة الطفلة، وسرعة العثور عليها، وتحقيق جانب الطمأنينة لأفراد المجتمع.

وقال: وبفضل من الله وتوفيقه، تم التوصل إلى معلومات مهمة، تمس هذا البلاغ؛ فجرى تحليلها بما يضمن الوصول للجاني والطفلة، كما تم خلال الأيام الماضية رصد تحركات أحد الجناة ومتابعته حتى تم التحقق من تورطه بارتكاب الحادثة، ووجود الطفلة برفقته في إحدى الشقق السكنية شرق مدينة الرياض.

وأكمل: تم إعداد خطة أمنية مُحكمة، تم من خلالها رصد الجاني، الذي اتضح أنه شخص خطير للغاية، ومطلوب في قضايا مهمة عدة؛ فجرت مباغتته، والإيقاع به، وعُثر على الطفلة جوري (سنتان) داخل الشقة وهي بصحة جيدة، برفقة امرأة من الجنسية الإثيوبية في العقد الثالث من العمر. كما تم القبض على شخص من الجنسية السورية في العقد الثالث من العمر؛ شارك في واقعة الاختطاف، وحاول الفرار بسيارته، لكن تم ضبطه.

وأضاف: جرى تسليم الطفلة المحتجَزَة لوالدتها عقب إجراء الكشف الطبي لها؛ للتثبت من سلامتها، وضبط كل من له صلة بهذه القضية ومسبباتها، وإجراء المعاينة اللازمة من قِبل الجهة المختصة لمكان احتجاز الطفلة، وتفتيشه، وتم العثور على سلاح من نوع مسدس، وكمية من مادة الحشيش المخدر، كما تم رفع العينات، وإحالة المقبوض عليهم والمضبوطات لجهة الاختصاص لاستكمال التحقيقات.

وقال: شرطة منطقة الرياض إذ تعلن ذلك لتؤكد وقوفها بالمرصاد لكل من تسوِّل له نفسه العبث بأمن هذا البلد، وتهيب بالجميع البعد عن تناقل الشائعات والجهود الميدانية الذي كاد يعرِّض أمن وسلامة الطفلة للخطر. والله ولي التوفيق.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..