×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

المساعدة بتعليم النماص ترعى فعاليات اليوم العالمي للطفل ( طفولتي أمانة )

المساعدة بتعليم النماص ترعى فعاليات اليوم العالمي للطفل ( طفولتي أمانة )
تنومة : برعاية المساعدة للشؤون التعليمية بالنماص الأستاذة عزيزة بنت غرمانأقيمت اليوم فعاليات اليوم العالمي للطفل بمبنى الإدارة النسوي وقد حضر البرنامج عدد كبير من رئيسات الأقسام والوحدات النسوية والمشرفات التربويات وعدد من مديرات رياض الأطفال والمعلمات وعدد من الأطفال وقد نفذ البرنامج قسم رياض الأطفال بقيادة رئيسة القسم الأستاذة بدرية عبدالوهاب ومنسوبات القسم .

وقد بدأ البرنامج بآيات عطرة من القران الكريم ثم النشيد الوطني ثم أناشيد ترحيبية وتوالت الفقرات ومن أهمها حلقة صباحية بعنوان لاتلمسني ضمن الحماية الشخصية للأطفال نفذتها المعلمة الأستاذة أحلام الطويرقي ( الروضة الثالثة بالنماص ) حيث كان الموضوع هادفاً وضرورياً ونال استحسان الجميع ، تلاه مشهداً تمثيلياً بعنوان افهموني ولا تؤذوني حيث أبدع الصغار في أدائه .

ثم كلمة إضافية وشاملة للأستاذة بدرية عبد الوهاب حيث تحدثت فيها عن أهمية رعاية الأطفال وإعداد البيئة المناسبة لهم واعدادهم لمستقبل واعد يكونون فيه متزنين ويتمتعون بالتوافق النفسي كما أشارت إلى أهمية اللحمة الوطنية والتي تبدأ من الأسرة والحرص على الأمان الشامل للطفل ، ووجهت عددا من النصائح والتوجيهات لمصلحة ثروة الوطن .

ثم شكرت المساعدة للشؤون التعليمية لحضورها الدائم في مثل هذه المناسبات وجميع الحاضرات ورياض الأطفال المشاركة والمبادرة وكل من ساهم في إنجاح هذا البرنامج ، بعد ذلك كرمت المساعدة الأستاذة الفاضلة عائشة عبدالله سعيد ( ثانوية مليح ) لمبادرتها الرائعة وهي حفر بئر عاصفة الحزم لشهداء الوطن بمدينة توجو الأفريقية .

ثم استؤنفت فقرات البرنامج بعدد من الأناشيد والعروض المرئية والتي أبرزها عرض تدشين المساعدة لليوم العالمي للطفل الأسبوع الماضي بمركز التدريب ، وكلمة ترحيبية وتوجيهية من مشرفة قسم رياض الأطفال الأستاذة مريم محمد كانت ذات دلالات مهمة وتلامس الواقع وتحث على الاهتمام والحرص الكبيرين في تربية الأطفال .

وقد شاركت عدد من الروضات بمبادرات وأعمال إبداعية هادفة خاصة بهذه المناسبة ، ثم فقرة التكريم لمديرات رياض الأطفال المشاركة والمعلمات ومنسوبات القسم والجهات المساندة من الأقسام من مشرفات وإداريات ،وبذلك انتهى البرنامج الذي نال استحسان الجميع ورضاهم .

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..