×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

برعاية خادم الحرمين إنطلاق مهرجان الجنادرية بعد شهرين

برعاية خادم الحرمين إنطلاق مهرجان الجنادرية بعد شهرين
تنومة : يرعى بمشيئة الله تعالى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ـــ حفظه الله ـــ المهرجان الوطني للتراث والثقافة في دورته الثلاثين وذلك في الـ24 من شهر ربيع الآخر المقبل.

ووجه الأمير متعب بن عبدالله وزير الحرس الوطني رئيس اللجنة العليا للمهرجان كافة اللجان بتكثيف الجهود والعمل على أن تظهر دورة المهرجان القادمة بالمظهر المشرف الذي يعكس ثقافة وتراث المملكة العربية السعودية ، رافعاً أسمى آيات الشكر والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين ـــ حفظه الله ـــ على رعايته واهتمامه بهذه المناسبة الوطنية وهو ما كان له أكبر الأثر في أن تصل إلى ما وصلت إليه من نجاحات متواصلة ، موضحاً اعتزاز كافة منسوبي وزارة الحرس الوطني بتنظيم مهرجان الجنادرية الذي أضحى أحد المكتسبات الوطنية المميزة ، وفقاً لـ"الرياض".

من جهته أكد سعود الرومي مدير عام المهرجان الوطني بأن العمل يسير أولاً بأول على مختلف المستويات وفي جميع اللجان العاملة انطلاقاً من توجيهات الأمير متعب بن عبدالله ومتابعة المسؤولين في الحرس الوطني على تكامل جميع الجهود لإظهار مهرجان الجنادرية بالصورة التي تليق بتطلعات القيادة الرشيدة وتحقق الأهداف المرجوة التي ينتهجها المهرجان كل عام ، مشيداً بالتعاون التام مع كافة الوزارات وإمارات المناطق والمؤسسات الحكومية التي تشارك بفعالية في المهرجان ومنوهاً بالدور الكبير لمؤسسات القطاع الخاص الذي يعد شريكاً أساسياً في مهرجان الجنادرية لاسيما في الدورات الأخيرة في ظل ما يوفره المهرجان من حراك اقتصادي وما يقدمه من فرص استثمارية في هذا المجال.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..