×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

المتحمي يعتمد اقامة ملتقى محايل الفوتوغرافي ضمن فعاليات مهرجان محايل ادفأ

باشراف نادي عسير الفوتوغرافي

المتحمي يعتمد اقامة ملتقى محايل الفوتوغرافي ضمن فعاليات مهرجان محايل ادفأ
تنومة : اعتمد محافظ محايل عسير الاستاذ محمد بن سعود أبو نقطه المتحمي الملتقى الفوتوغرافي الاول بمحافظة محايل والذي يقيمه نادي عسير الفوتوغرافي وبإشراف لجنة التنمية السياحية بالمحافظة ضمن فعاليات مهرجان محايل أدفأ ١٤٣٧ خلال استقباله أمس الثلاثاء مشرف البرامج والانشطة بالنادي الفوتوغرافي عبدالله آل شجاع وعضوي النادي بالمحافظة الفوتوغرافيين سليمان المطوع وعامر الزين
وفي بداية اللقاء رحب المتحمي بأعضاء النادي وشكرهم على ما يقدمونه من أعمال فوتوغرافية متميزة وبإظهارهم منطقة عسير عامة ومحافظة محايل خاصة بصور فوتوغرافية متميزة تظهر التطور الذي تشهده المحافظة بدعم وتوجيه من أمير عسير حفظه الله .
وتحدث المتحمي خلال اللقاء عن أهمية العمل على التميز واظهار ما تتمتع به المحافظة من طبيعة خلابه بإعتبار محايل المشتى التهامي المتميز .
وفي نهاية اللقاء تم التقاط صورة جماعية
هذا ويذكر بأن الملتقى سوف ينطلق بإذن الله يوم الخميس الموافق ٤ - ٤ - ١٤٣٧ .
ويدعوا النادي المهتمين بالتصوير الفوتوغرافي للحضور في الورش الفوتوغرافية والتي سوف يصدر بها جدول في الفترة القادمة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..