×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الأهلي بـ "روح" الديربي يستقبل الفيصلي.. والنصر يواجه الفتح

الأهلي بـ "روح" الديربي يستقبل الفيصلي.. والنصر يواجه الفتح
تنومة : تتواصل الجولة التاسعة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بإقامة مباراتين الخميس تجمع الأولى الأهلي بضيفه الفيصلي، وفي الثانية يستقبل النصر فريق الفتح.

وكانت الجولة التاسعة افتتحت مبارياتها الأربعاء بمواجهتين، حيث فاز التعاون على مضيفه هجر 4-1، وحقق الرائد فوزاً صعباً على الوحدة 1-0.

الأهلي والفيصلي

على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة" يدخل الأهلي مواجهة صعبة أمام الفيصلي منتشياً بفوزه الكبير في ديربي جدة على الاتحاد 3-0 في الجولة الماضية.

ويسعى أبناء المدرب السويسري كريستيان جروس لمواصلة الانتصارات والضغط على الهلال المتصدر انتظارا لمواجهة الأخير أمام الشباب الجمعة في قمة مباريات الجولة.

أما الفيصلي، فيسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في محاولة للتقدم في جدول الترتيب ومواصلة نتائجه الإيجابية بالمسابقة.

ويحل الأهلي في المركز الثاني بـ 17 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الهلال المتصدر، فيما يحتل الفيصلي المركز التاسع برصيد 9 نقاط.

النصر والفتح

وعلى ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز لن يكون أمام النصر سوى الفوز على الفتح لاستعادة توازنه بعد موجة من نزيف النقاط في الجولات الماضية قللت من فرص الفريق للحفاظ على لقبه.

ويدخل النصر اللقاء وعينه على نقاط النصر من أجل تحقيق أول فوز له تحت قيادة مدربه الجديد فابيو كانافارو بعد تعثره في المباراتين السابقتين أمام الفيصلي والتعاون.

ولن تكون مهمة النصر سهلة، حيث سيواجه فريقاً طموحاً ومنظماً لديه هو الآخر طموح الفوز أو على الأقل تحقيق نتيجة إيجابية لمواصلة نتائجه الإيجابية.

اللافت أن النصر والفتح يدخلان المباراة ولديهما نفس الرصيد "10 نقاط لكل منهما"، إلا أن الفتح يتقدم على النصر في جدول الترتيب بفارق الأهداف حيث يحل في المركز السابع وخلفه النصر في المركز الثامن.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..