×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

وكيل إمارة منطقة عسير يرعى حفل اليوم العالمي للإعاقة

وكيل إمارة منطقة عسير يرعى حفل اليوم العالمي للإعاقة
تنومة : نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير ، رعى سعادة وكيل إمارة منطقة عسير الاستاذ سليمان بن محمد الجريش احتفال ذوي الاحتياجات الخاصة بعسير باليوم العالمي للإعاقة للعام 2015م والذي نظمه نادي أبها الرياضي لذوي الاحتياجات الخاصة وذلك بمدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة مساء أمس وبحضور مدير مكتب رعاية الشباب بعسير معتق آل جرمان وأمين عام اللجنة البارالومبية السعودية المهندس محمد الخريجي وجميع رؤساء ومدراء أندية ذوي الاحتياجات الخاصة بالمملكة.

وبدا الاحتفال بآيات من القران الكريم ثم ألقى رئيس نادي أبها منصور الشهراني كلمة أشاد فيها بالدعم الكبير الذي تجده هذه الفئة الغالية من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين والتي قدمت كل التسهيلات والمزايا لدعم المعاقين حيث خطت خطوات ثابتة في مختلف الأنشطة والفعاليات ومنها الأنشطة الرياضية التي تحقق من خلالها عدد من الألقاب العالمية والميداليات الذهبية في مختلف الألعاب على مستوى أندية المملكة عامة ونادي أبها خاصة .
وثمن الشهراني رعاية سمو أمير منطقة عسير لهذا الاحتفال التي تأتي بمثابة الدعم والاهتمام المتواصل لهذه الفئة الغالية على المجتمع , ثم ألقيت كلمة للمعاقين ألقاها عضو مجلس إدارة النادي علي القحطاني ثم قصيدة شعرية بهذه المناسبة .
بعد ذلك شاهد الجميع عرض مرئي عن انجازات النادي , تلى ذلك مشهد درامي تحدث عن واقع المعاق وتطلعاته , وفي نهاية الاحتفال كرم وكيل إمارة منطقة عسير عدد من لاعبي النادي الذين مثلوا المملكة في المحافل الدولية , كما تم تكريم عدد من المؤسسات والشركات والهيئات الداعمة .

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..