×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

إشراك الشركاء والمجتمع المحلي في "مبادرة عسير" و"أبها عاصمة السياحة العربية"

إشراك الشركاء والمجتمع المحلي في "مبادرة عسير" و"أبها عاصمة السياحة العربية"
تنومة : أوضح مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني أمين مجلس التنمية السياحية بمنطقة عسير المهندس محمد العمرة أن سيتم إشراك جميع الشركاء والمجتمع المحلي في مبادرة "عسير.. وجهة سياحية رئيسية على مدار العام" والترتييات لمناسبة فوز أبها بلقب عاصمة السياحة العربية ٢٠١٧.

جاء ذلك عقب اللقاءات التي عقدت مع المجلس البلدي وإدارة التعليم والخطوط السعودية الجوية وإدارة الشؤون الزراعية، والتي تخللها إطلاعهم على ما تم في المبادرة، إضافة إلى الترتيبات لمناسبة الفوز باللقب العربي.

وقد قدم مدير مشروع مبادرة "عسير.. وجهة سياحية رئيسية على مدار العام" أمين اللجنة التنفيذية لترتييات مناسبة فوز أبها بلقب عاصمة السياحة العربية ٢٠١٧ طارق خان عروض مرئية خلال اللقاءات، كما فتحت الفرصة لكافة الشركاء لإبداء ملاحظتهم وآرائهم.
يذكر أن عرض المبادرة والتحضيرات لفوز أبها باللقب أمام المجلس البلدي، شهد حضور أمين منطقة عسير صالح بن عبدالله القاضي.

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..